معسكر تدريبي ناجح لكرة القاسم

الرياضة 2020/10/20
...

 الحلة: محمد عجيل 
 
 
أنهى فريق القاسم معسكرا تدريبيا ناجحا اقيم في العاصمة بغداد واستمر اربعة ايام خاض خلاله ثلاث مباريات تعادل فيها مع النفط والكرخ بينما فاز على الطلبة بثلاثة اهداف للاشيء.
وقال مدرب الفريق الدكتور جاسم جابر: ركزنا في المعسكر التدريبي القصير على خلق انسجام بين اللاعبين والاعتماد على اُسلوب اللعب الجماعي لاسيما ان تشكيلة الفريق متنوعة واعتمدت على اسماء جديدة هذا الموسم مما يتطلب رفع وتيرة التفاهم بينهم، ونحمد الله اننا نجحنا بتحقيق نتائج مرضية في عدد من المباريات الودية ومنها الفوز على الطلبة الذي رفع لنا الروح المعنوية قبل مواجهة نفط ميسان في افتتاح دوري اندية الدرجة الممتازة.
واكد ان الروحية الشابة للاعبين تعطينا املا في تحقيق ما نصبو اليه وهو البقاء في الدوري لموسم اخر في ظل أزمة مالية خانقة يعاني منها الفريق منعتنا من التعاقد مع اسماء كنّا بأمس الحاجة لها لتدعيم صفوفنا ونحن على ثقة بان نتائجنا في هذا الموسم ستكون على ما يرام خاصة ان ظروف الاندية متشابهة. على صعيد آخر اعلنت ادارة النادي في وقت لاحق الانسحاب من الرخصة الآسيوية وذلك بسبب الظروف المالية وصعوبة وصول الفريق الى البطولات الآسيوية. وقال عضو ادارة النادي نعيم جبر: ان اوضاع الفريق لا تسمح له بالانضمام الى شروط الرخصة الآسيوية بسبب ظرفنا المادي والفني وعدم تمكننا من ان نكون ضمن الفرق المنافسة على الدوري، كما ان الانضمام لهذه الرخصة يحتاج الى مقومات لا يمكن توفيرها حاليا.