انطلاق تدريبات يد القاسم

الرياضة 2020/10/31
...

 الحلة: محمد عجيل 
انطلقت على القاعة الرياضية في منتدى شباب القاسم التدريبات اليومية لفريق القاسم بكرة اليد  استعدادا للمشاركة في دوري اندية الدرجة الممتازة المؤمل ان يبدأ في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.
 وقال مدرب الفريق الدكتور قاسم حسن: ان التدريبات تتضمن رفع القدرات البدنية للاعبين مع التركيز على تطوير العنصر المهاري لاسيما ان التشكيلة تتألف من اسماء  شابة تحمل طموح تحقيق مشاركة ناجحة بالدوري الذي تقرر له ان يجري وفق طريقة التجمع وتقدمت ثلاثة اندية للاستضافة هي القاسم وكربلاء والسليمانية.
 واكد ان الفريق بانتظار اجراء عدد من المباريات التجريبية مع عدد من اندية النخبة وذلك من اجل زيادة الانسجام بين اللاعبين واكتشاف الأخطاء مبكرا من قبل الملاك التدريبي قبيل الدخول في معترك الدوري الذي سيشهد مشاركة عشرة اندية.
 واضاف حسن ان انخراط فريق القاسم ليس من اجل المشاركة فقط وانما سيكون لغرض التنافس على المراكز المتقدمة بعد نجاحنا في اختيار اسماء لها القدرة على العطاء داخل الملعب، مشيرا الى ان الغياب الجماهيري عن المباريات سيكون له مردود سلبي لانه سيفقده احد المرتكزات الاساسية للنجاح خاصة ان دوري الموسم الماضي لم يكتمل في الوقت الذي تحتاج فيه المنتخبات الوطنية الى تجديد وإضافة مواهب جديدة تأخذ على عاتقها الدفاع عن الوان اليد العراقية التي تأخرت كثيرا عن الركب العربي والدولي .
يذكر ان فريق القاسم كان قد أوقف مشاركاته بدوري الدرجة الممتازة قبيل سنوات عدة وذلك بسبب الازمة المالية التي عصفت به في تلك الفترة.