مدرب الحدود: الأخطاء الفردية كلفتنا التعادل أمام الكهرباء

الرياضة 2020/11/01
...

 بغداد : حيدر كاظم
اكدَ مدرب نادي الحدود مظفر جبار ان الاخطاء الفردية حالت دون تحقيق الفوز امام الكهرباء وكلفته التعادل، ولم يستطع فريقه الحفاظ على شباكه طويلا بعد تقدمه المبكر بهدفين نظيفين عن طريق منار طه، واهتزت بكرتين لمحمد ابراهيم وناظم خضر، مضيفا انه يراهن على الاداء التصاعدي لاجتياز نفط البصرة في الجولة المقبلة من دوري الكرة الممتاز.
وقال جبار لـ” الصباح “ : انه راض عن اداء فريقه ويراهن على تصاعد المستوى في المباريات المقبلة، مبينا ان الحدود كان اقرب للفوز وحالت الاخطاء الفردية دون تحقيقه النقاط الكاملة بعد ان تسيد اغلب مجريات اللقاء.
واشار الى ان فريقه يعول على عامل الارض في المباراة المقبلة امام نفط البصرة بغية تحقيق الفوز الاول له في الدوري بعد تعادلين بالجولتين السابقتين.
وبشأن الفريق المنافس ذكر ان نفط البصرة (الجنوب سابقا) من الاندية المعروفة وله بصمة كبيرة في الدوري، وستكون المواجهة امامه في غاية الصعوبة، منوها بان مستوى الاخير امام الطلبة والقوة الجوية يثبت قوته وامكاناته الفنية، الا ان الحدود عازم على تحقيق نتيجة جيدة تعزز من ثقة لاعبيه وتمهد لهم الطريق لمواصلة مشوار المسابقة المحلية نحو حصد مرتبة مشرفة.
وعن حظوظ الحدود والمستوى الفني لدوري الكرة لغاية الان، لفت جبار الى ان ناديه يتطلع في الموسم الحالي لتقديم الاداء المقبول وتحقيق افضل النتائج وهو هدف الادارة والجهاز الفني واللاعبين، متابعا ان المراكز العشرة الاولى محسومة للفرق الجماهيرية مثل الزوراء والشرطة والجوية والطلبة واربيل ونفط الوسط وحتى الديوانية الذي رفع راية التحدي بتصريحات رئيسه العنكوشي لن يذهب بعيدا عن المنافسة وسيكون الحصان الاسود.