غوارديولا طوينا صفحة اولمبياكوس وبدأنا التحضير لليفربول

الرياضة 2020/11/04
...

أبرز المدير الفني لمانشستر سيتي الإسباني بيب غوارديولا، انطباعه بشأن الفوز على أولمبياكوس اليوناني بثلاثية نظيفة على ملعب “الاتحاد”، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.
وعزز السيتيزنز بهذا الفوز صدارة المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط بعد الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها أمام بورتو البرتغالي، أولمبيك مارسيليا الفرنسي وأولمبياكوس. وقال غوارديولا عن المباراة لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية: “في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد حقا، في الشوط الثاني عانينا لبعض اللحظات ولكن عندما سجلنا الهدف الثاني انتهى الأمر».  وتابع: “لقد خضنا ثلاث مباريات جيدة في المجموعة، حصدنا فيها تسع نقاط، نحتاج إلى ثلاث نقاط أخرى أو نقطة واحدة أخرى للتأهل، لدينا خمسة أيام للتعافي والاستعداد لمواجهة ليفربول ثم تأتي فترة التوقف الدولي».
وأشار: “كان لدى أولمبياكوس فرصة أو اثنتان للتعادل عندما تحكمنا بالطريقة التي نتحكم بها في المباريات لم ننهِ اللقاء، كافحنا من أجل تسجيل الهدف الثاني ولكن في النهاية بهدف رائع من غابرييل جيسوس ثم من جواو كانسيلو، فزنا». وأضاف: “عاد جون ستونز، وقدم أداء مذهلا، مثاليا تقريبا، ليس من السهل عندما تقضي وقتا طويلا بدون لعب ثم تعود». وسئل عن تحضيرات مواجهة ليفربول يوم الأحد المقبل: “ستكون لدينا عطلة قصيرة، بعد ذلك يومي الجمعة والسبت سنستعد لمباراة ليفربول، لكن اللاعبين بحاجة إلى استراحة».