هاشم رضا: نعول على الجاهزيتين الفنية والبدنية لتخطي زاخو

الرياضة 2020/11/04
...

 بغداد : حيدر كاظم
يتطلعُ الشرطة للعودة بنتيجة ايجابية عندما يحل ضيفا على زاخو ضمن الجولة الثالثة من دوري الكرة الممتاز. 
وقال المدير الاداري لنادي الشرطة هاشم رضا: ان لاعبي الاخضر في اتم الجاهزية فنيا وبدنيا لملاقاة زاخو، وهم يعولون على الروح المعنوية لتقديم مستويات جيدة تليق بسمعة القيثارة وتسهم بحصد النقاط الكاملة.
واشار الى ان مباراة اليوم امام زاخو مهمة جدا والفوز فيها سيعزز من رصيد فريقه وسينقله الى مرتبة متقدمة في لائحة
 المسابقة.
واكمل رضا ان غياب مروان حسين بداعي الاصابة مؤثر جدا كونه المهاجم الاساسي، ولكن في المقابل الملاك التدريبي يمتلك البدلاء المناسبين الذين بامكانهم المشاركة وعمل الفارق في لقاء زاخو وبقية مواجهات الاخضر بالدوري المحلي.
بينما اوضح اللاعب علي فائز ان الشرطة استعد جيدا لمواجهة زاخو بتواجد جميع العناصر باستثناء مروان حسين، وهدف القيثارة تحقيق الفوز الثاني تواليا من اجل مواصلة التقدم نحو الصدارة كخطوة اولى. 
واضاف فائز ان الملاك الفني بقيادة المدرب عبد الغني شهد لديه رؤية خاصة بشأن المباراة ونقاط القوة والضعف لدى المنافس وهو اعرف بالتشكيلة الاساسية التي ستواجه زاخو خارج الديار، في ضوء مستويات اللاعبين في اللقاءين السابقين امام الزوراء وامانة بغداد، منوها بان الاخضر اقرب للفوز نظرا للفوارق الفنية التي تصب في صالحه.
وبين جناح القيثارة مازن فياض ان فريقه يسير بالطريق الصحيح بعد مباراتين قدم بهما اداء مميزا اسهم في حصوله على 4 نقاط مهمة، والعيون ترنو نحو الفوز امام زاخو، بالرغم من صعوبة المهمة. 
وتابع فياض ان المنافس من الاندية الجيدة ودائما ما يقدم افضل المستويات في ارضه فضلا عن ضمه للعديد من الاسماء المعروفة في صفوفه من امثال عصام ياسين واحمد اياد ووليد سالم وامجد وليد وزياد احمد وايهاب كاظم واحمد عبد الامير وسيف سلمان اضافة الى المحترفين ادريس تراوري وهيليو مونتيريو ودافيد كاستاندا وبرونو ليما وغيرهم، ولن تكون المواجهة امامه سهلة.