بغداد يتخطى النفط وخسارة الديوانية أمام الكرخ في دوري الكرة الممتاز

الرياضة 2020/11/06
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
حقق فريق امانة بغداد امس فوزا ثمينا على النفط بهدف وحيد مقابل لاشيء بينما عاد الكرخ بالنقاط الثلاث بعد انتصاره على مضيفه الديوانية بهدفين نظيفين، في حين فرض التعادل نفسه في مباراتي فريق القاسم واربيل (صفر-صفر) والحدود مع نفط البصرة (1-1)، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري الكرة الممتاز.
وعلى الرغم من النقص العددي لامانة بغداد بعد طرد لاعبه النيجيري اكاتشو اكوري في شوط المباراة الاول تمكن من خطف الفوز عن طريق هدف البديل جبار كريم الذي احرزه عند الدقيقة 85 من ركلة جزاء. وبهذا الانتصار يكون بغداد قد حقق فوزه الاول في هذا الموسم.
في المقابل اخفق النفط من تسجيل فوزه الثاني بعد ان استهل المنافسات بفوز كبير على الصناعات الكهربائية وتعادل في الثانية امام الزوراء.
وفي مباراة اخرى تمكن الكرخ من الحفاظ على سجله خاليا من الخسارة منذ انطلاق الموسم وذلك بعودته من ملعب كربلاء بثلاث نقاط مهمة رفعت رصيده الى النقطة السابعة، واجتاز مضيفه الديوانية بهدفين احرزهما مهند كريم وهدافه عمر عبد الرحمن.
وفي لقاء اخر اخفق اربيل بتسجيل نتيجة ايجابية من مضيفه فريق القاسم واكتفى بنتيجة التعادل السلبي والحصول على نقطة وحيدة.
واسفرت بقية نتائج مباريات الجولة الثالثة التي انطلقت الاربعاء الماضي عن فوز النجف على السماوة، والكهرباء على الميناء، بينما تعادل الشرطة مع زاخو، وفوز الجوية على الصناعات الكهربائية، في الوقت الذي انتهت فيه قمة مباريات الجولة بفوز الزوراء على الطلبة.