لاتسيو يخطف تعادلاً ثميناً من يوفنتوس

الرياضة 2020/11/08
...

 روما: وكالات
 
 
خطفَ نادي لاتسيو تعادلا ثمينا من ضيفه يوفنتوس بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما امس على ملعب الأوليمبيكو في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.
واستطاع فريق السيدة العجوز التقدم مبكرا بعد 15 دقيقة فقط، من هجمة قادها الكولومبي خوان كوادرادو الذي أرسل كرة عرضية استغلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد خروج خاطئ من الحارس خوسيه ريينا ليضع الكرة في الشباك الخاوية.
وكاد رونالدو أن يضاعف النتيجة في مناسبتين قبل نهاية الشوط الأول، إذ شهدت الدقيقة 42 تسديدة صاروخية رائعة من النجم البرتغالي من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر لريينا.
كذلك، حصل يوفنتوس على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء لاتسيو في الثواني الأخيرة من الشوط، سددها رونالدو بشكل رائع لكن ريينا تألق وأخرجها ببراعة ليصفر الحكم بعدها معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم اليوفي 1 - 0.
وفي الشوط الثاني استمر يوفنتوس في السيطرة على المباراة بينما لم يشهد الشوط الكثير من الهجمات الخطرة من الفريقين، وشهدت الدقيقة 76 خروج النجم رونالدو وهو يعرج، إذ بدا متأثرا بإصابة ما.
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، مر خواكين كوريا بشكل رائع من الجبهة اليسرى مخترقا منطقة جزاء اليوفي قبل أن يرسل تمريرة للبديل فيليبي كايسيدو الذي سدد ببراعة شديدة على يسار الحارس فويتشيك تشيزني محرزا هدف التعادل في سيناريو مجنون وسط احتفالات هيستيرية للاعبي والجهاز الفني للاتسيو.
وبهذه النتيجة يرفع يوفنتوس رصيده إلى 13 نقطة، بينما ارتفع رصيد لاتسيو عند النقطة الى النقطة 11.