جو رعد لـ {الصباح}: أسعى للتوفيق بين التجميل والطرب

الصفحة الاخيرة 2020/11/11
...

  الصباح: محمد ناصر

يضع خبير التجميل العالمي والمطرب اللبناني جو رعد اللمسات النهائية على اغنيتين جديدتين هما "فاطمة" وبالليل" ضمن البومه الغنائي العراقي - الخليجي الذي من المؤمل اطلاقه خلال الفترة المقبلة. 

وبين عالمي تصفيف الشعر والغناء التقت "الصباح" عبر وسائل التواصل الاجتماعي الفنان رعد الذي اجاب عن سؤالنا: في اي فضاء تحلّق روحك اكثر؟ قال:" كلاهما عالمان مختلفان و لكن يجمعهما الجمال والابداع، والحمد لله استطعت أن احقق النجاح فيهما، علماً ان جميع الفنانين لديهم اعمال تجارية اخرى غير الفن، وكل ما علي فعله واسعى له هو أن اوفق بين التجميل والغناء بالشكل الذي يلبي طموحي ويرضي جمهوري من المتابعين". 
‏وتابع" احضر حالياً لالبومي الجديد الذي يضم اغاني باللهجة العراقية التي اعشقها، ولها مكانة خاصة عندي، وكذلك الخليجية وارى ان أي فنان ينوع في اختياراته من حيث الموسيقى والكلام واللهجات، فانه ينجح، ان قدم ذلك بحب وصدق" .
وعن آخر اعماله اكد" اغنية بيروت،التي اطلقتها تحية لها، حادث الميناء كان كبيرا ومؤثرا، ومثل أي مواطن لبناني وعربي اردت التعبير عما في داخلي، فغنيت لبيروت هذه المدينة التي مهما يمر بها من ازمات تبقى عاشقة للحياة".
وحول دعم الفنان ماجد المهندس له قال:" كانت تجربة جميلة ورائعة والتفاتة مهمة من قبل برنس الغناء العربي ماجد المهندس من خلال اغنية "نظرة منك والسلام" التي حققت اصداء واسعة، واحبها الجمهور، هذا الدعم من فنان كبير دفعني للتأني في اختياراتي والحرص على ما حققته من نجاح". على امل أن ينال البومي الجديد رضا واستحسان المتابعين" .
ويملك جو رعد سجلاً يضم العديد من الاغنيات، من بينها "كاعد بقلبي"التي غناها باللهجة العراقية وكانت سبباً مهماً في انتشاره على مدى واسع، فضلاً عن بقية الاغنيات مثل "أنا بشهدلك" و"عيب" و"شفتك وغشيت".