{آيديميا}: بطاقة دفع معدنيَّة بالكامل

علوم وتكنلوجيا 2020/11/14
...

  دبي: أ ف ب
 
قامت "آيديما"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، بإضافة بطاقة دفع غير تلامسية معدنية بالكامل إلى حافظتها الواسعة من حلول الدفع.
وتأتي عملية إطلاق هذه البطاقة بعد تكليف من قبل شركة "ماستر كارد" مؤخراً بإصدار بطاقات ذات واجهة مزدوجة (تلامسية وغير تلامسية) والزيادة في الطلب على البطاقات المعدنية. ويشير الخبراء إلى أنَّ سوق البطاقات المعدنية تشهد الآن نمواً متزايداً في جميع مجالات العمل، وتشهد زخماً خاصاً في صفوف فئة جيل الألفية. وقد أظهرت دراسة شملت 18 ألف مشارك أنَّ 65 في المئة من المستهلكين العالميين سيختارون البطاقة المعدنية بدلاً من البطاقة البلاستيكية، بينما يفضّل 73 في المئة من جيل الألفية البطاقة المعدنية على البطاقة البلاستيكية.
وقد تمّ تصنيع المنتج الجديد كلياً بالشراكة مع "كومبوز كيور"، وهي شركة ذات مستوى عالمي مصنّعة لبطاقات الدفع المتميزة والقائمة على المعادن و"سيتي"، المصرف العالمي الرائد الذي يقدم خدماته لأكثر من 200 مليون حساب خاص بالعملاء ويمارس أعماله في أكثر من 160 دولة. وستضمن هذه الشركات معاً أنَّ البطاقة المعدنية بالكامل ذات الواجهة المزدوجة ستوفر منتجات آمنة وعالية الجودة خاصة بالشركة لصالح العملاء الميسورين حول العالم. وتتيح البطاقة الجديدة المعدنية بالكامل ذات الواجهة المزدوجة للمستخدمين إمكانية النقر إما على الجزء الأمامي أو الخلفي من البطاقة، ما يوفر عمليات دفع مريحة ونظيفة وغير تلامسية عند نقاط البيع.
وقالت جوليا شوننبرغ، نائب الرئيس الأول للمؤسسات المالية في "آيديميا" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تسعى شركة (آيديميا)، بوصفها شركة رائدة في السوق في مجال البطاقات المعدنية، إلى تزويد عملائنا من المصارف بمنتجات عالية الجودة تعكس التزامهم تجاه المستهلكين، الذين يبحثون عن تجربة دفع فريدة من نوعها. كذلك، يشكّل النمو الأخير في الطلب على البطاقات المعدنية واعتماد حلول الدفع غير التلامسية إشارة على أنَّ هذا المنتج سيتمتع بإمكانيات وفرص هائلة في منطقة الشرق الأوسط. وقد تم تصميم حافظة ’آيديميا‘ الواسعة من بطاقات الدفع المعدنية وغير التلامسية للمستهلكين الذين يبحثون عن منتجات متميزة تعكس خياراتهم الفريدة على صعيد أسلوب الحياة. وتم تصنيع موادنا الحصرية بواسطة أحدث التقنيات مثل الطباعة والحفر والنقش على المعدن".