آبل تخطط لآيفون 13 في 2021‏

علوم وتكنلوجيا 2020/11/15
...

  نيويورك: وكالات
 
توقع المحلل (مينج تشي-كو) – الذي يُعد الأشهر في ما يتعلق بتسريبات شركة آبل – أن ترتفع إيرادات شركة آبل بنسبة 100 في المئة على أساس سنوي في العام 2021 بسبب التغيير في مكونات بطارية هاتف (آيفون 13).
وذكر (كو) في تقريره الأحدث أن شركة Taiwan Career Technology ستعود إلى الصورة بوصفها مورداً رئيساً لمجموعة منتجات آبل بالكامل في العام 2021، ويشمل ذلك هواتف (آيفون 13) في النصف الثاني من 2021، وسماعات الأذن (أير بودز) في النصف الأول من العام المقبل. وذلك بالإضافة إلى حاسوب (آيباد) جديد مع شاشة من نوع mini LED سيُطلق في الإطار الزمني نفسه.
وتستخدم بطاريات (آيفون 12) الحالي مزيجًا من الألواح اللينة والصلبة، ويُقال: إن (آيفون 13) سيتحول بالكامل إلى تقنية الألواح اللينة. وتحوي بطاريات الألواح اللينة طبقات أقل مقارنةً ببطاريات الألواح الصلبة. وسيساعد هذا النوع الجديد من البطاريات في توفير مساحة داخلية في أجهزة آيفون، وبالتالي التقليل من تكلفة الإنتاج. ووفقًا للتقرير، من المتوقع أن تأتي سماعات الأذن (أير بودز 3) الجديدة بالتصميم ذاته لسماعات (أير بودز برو) الحالية، ومن المتوقع أن تفي شركة Taiwan Career Technology بطلبات اللوحات اللينة في سماعات (أير بودز) نفسها. وكذلك في عُلب الشحن.