{الأمناء} يكرّم فيصل الياسري وهند كامل

الصفحة الاخيرة 2020/11/17
...

 بغداد: الصباح

 
 
كرم مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي المخرج الكبير فيصل الياسري وزوجته الفنانة هند كامل بدرع الإبداع، فيما أكد اهتمامه والاستفادة من خبراتهم الإبداعيَّة المتراكمة. 
وقال نائب رئيس المجلس محمد سلام خلال حفل التكريم: إنَّ "المخرج الكبير فيصل الياسري قدم عشرات الأعمال السينمائيَّة والتلفزيونيَّة محلياً وعربياً خلال مسيرته الفنية التي امتدت الى أكثر من نصف قرن"، مشيداً بدوره البارز في "إخراج دراما عراقيَّة بأبهى صورة".
وأضاف أنَّ "الياسري يُعدُّ قامة إبداعيَّة مهمَّة في داخل العراق وخارجه"، لافتاً إلى أنَّ "التكريم جاء عرفاناً بمكانته الإبداعية وما تركه من إرث فني للأجيال القادمة".
وأشار سلام خلال الحفل إلى أنَّ "الفنانة هند كامل حفرت اسمها بحروفٍ ناصعة في الدراما والسينما العراقيَّة على مدى أربعة عقودٍ من الزمن وكانت شريكاً إلى جانب الياسري في رفد الشاشة العراقيَّة بأعمال دراميَّة لاقت رواجاً لدى المُشاهد".وأوضح أنَّ "من ضمن أولويات مجلس الأمناء تقديم الدعم والاهتمام بالفنانين الكبار والاستفادة من خبراتهم الإبداعيَّة المتراكمة". وحضر حفل التكريم كلٌ من أعضاء مجلس الأمناء هم الدكتورة مارلين عويش والدكتور علاء الحطاب والدكتور عبد الحكيم جاسم.