رانيا عيسى لـ "الصباح": أنا من عشاق الفن العراقي

الصفحة الاخيرة 2020/11/28
...

 بيروت : غفران حداد

قالت الممثلة اللبنانية رانيا عيسى لـ”الصباح” ان” الفنانين العراقيين لديهم احساس عال ٍفي الإبداع وخصوصاً في الغناء”، مؤكدة ان” كاظم الساهر وماجد المهندس من المغنين الأقرب الى ذائقتي وانا من عشاق فنهم”.

 
 
من جانب آخر، افصحت عيسى “ لدي اعمال جديدة منها المسلسل الكوميدي “لا قبلك ولا بعدك “مع الفنان عباس شاهين وايضاً صورت مسلسل سيت كوم اسمه” نسونجي بالحلال “، مع الفنان زياد برجي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل، وهو مسلسل كوميدي «.
واشارت الى أنَّ “ مسلسل” وين كنتِ” من احب الأعمال لقلبي، وكان ناجحاً جداً، والجمهور احبه كثيراً بجزأيه الاول والثاني، خصوصاً أن شخصية” أمل” التي اديتها  موجودة ومن الواقع، خصوصا في القرى والأرياف يوجد الكثير من النساء المظلومات”. 
وبينت عيسى، عن دورها في مسلسل الباشا أنه “ عمل جميل جداً والجمهور احبه أيضا، وانا شعرت بمتعة كبيرة في التصوير مع الأستاذ الفنان رشيد عساف، فهو فنان كبير محترم ومحترف، واستفدت كثيراً من نصائحه ومن خبرته الفنية”.
 وبينت عيسى أن “ الدراما اللبنانية تتطور كثيراً،  إضافة إلى اشتراك الفنانين العرب بالأعمال اللبنانية، وهذه الخلطة جميلة جداً وتنجّح الأعمال على مستوى العالم العربي «.
منوهة بأن” آلية اختياري للعمل ثابتة، تهمني قراءة السيناريو اولا، و بعدها أقرأ دوري واذا رأيت شخصية جديدة تضيف لي اوافق».
وكشفت عيسى أن:” أول شيء سأفعله بعد الانتهاء من جائحة كورونا هو السفر، فأنا من عشاق السفر وايضا العودة لحضور الحفلات والامسيات والسهرات التي كنا نعيشها قبل كورونا”. وواصلت :” الحمد لله لدي توازن بين العمل واسرتي لأني لا اصور ثلاثة أعمال مع بعض، ولكن عملاً بعد، آخر، وليس لدي تصوير يومي، فأتفرغ لمشاويرهم وبرامجهم الترفيهية وايضا توجد تضحية في الحياة فالإنسان لا يحصل على كل شيء».