كندية تستخدم طلاء الجسم لتحويل نفسها إلى شخصيات كرتونية

استراحة 2021/01/08
...

  أوتاوا: وكالات
كاى بايك هي مصممة وعارضة أزياء موهوبة من كالجاري بكندا، تقضى ساعات طويلة فى تغطية نفسها بمهارة بطلاء الجسم لتتحول إلى أبطال خارقين وأشرار، فقد اعتادت أن تكون الأزياء التنكرية جزءًا كبيرًا من حياتها، ولكن بعد تشخيص إصابتها بالتهاب المفاصل الخلقي في قدميها، والذي تسبب في ألمها الشديد، لم تستطع الجلوس والخياطة لساعات كما اعتادت.
وبحسب موقع  odditycentral، فقد بدأت بايك في الرسم بنفسها واكتشفت أن لديها موهبة حقيقية في ذلك. مع مرور الوقت، تحسنت في استخدام جسدها كلوحة فنية، وفى هذه الأيام، أصبحت معظم مشاريعها ببساطة مذهلة.
تقضي بايك ما بين 10 و 14 ساعة فى الرسم على الجسد، وتطبيق طلاء الجسم بشكل منهجي والتأكد من أن كل التفاصيل الصغيرة صحيحة تمامًا، ولكن بالنظر إلى ما يمكن أن تبتكره، أود أن أقول إنه بالتأكيد وقت جيد.
وقالت، «عمليتي المعتادة تستلزم عدة ساعات من التخطيط والتنظيف والتنظيم قبل الرسم، تتحول الألوان الخاص بي من أفتح إلى أغمق، ثم أقوم بمزج التأثيرات وإضافة التأثيرات».
عندما تنتهي من وضع طلاء الجسم، تلتقط كاي بعض الصور وتسجيل بعض مقاطع الفيديو لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لمعجبيها، ثم تقضي وقتا طويلا فى الحمام لتغسل جسدها.
من المثير للاهتمام، أن كاي بايك لم تتعلم الرسم من قبل، حتى الرسم على الجسد، الذى أصبح في ما بعد تخصصها، حيث كانت تلعب في إحدى المرات، وتجرب الطلاء، حتى اكتشفت الطريقة الجديدة في الرسم.
 وتابعت بايك لثقافة الكوسبلاي: “لقد كنت عارضة أزياء وقمت بتطبيق المكياج عليّ من قبل، ولكن لم تكن لدي أي دروس، كنت مثل العديد من مصممي الأزياء التنكرية، أو كالطفل الصغير المحرج في غرفة الفن، فكانت لدى دهانات وورق وقلم رصاص وخيال يكبر، لقد لعبت دائمًا مع دهانات الوجه ومكياج sfx «المؤثرات الخاصة”، منذ أن تمكنت من وضع يدي عليها، لذلك كنت أرسم بجدية طوال حياتي».