ناطق حمدان: إذاعة الداخلية منوعة وليست أمنية فقط

الصفحة الاخيرة 2019/02/05
...

بغداد / الصباح
تزامنا مع عيد الشرطة، إنطلق بث إذاعة وزارة الداخلية، يوم 9 كانون الثاني2014 من 6 صباحا الى 8 مساءً، بدءا بالتجريب، لتتوسع الى برامج خدمية وامنية ومنوعات، وهي تبث الان الى الـ 1 بعد منتصف الليل.
وقال مدير اذاعة وزارة الداخلية الرائد ناطق حمدان: «استطاعت الاذاعة ان تغطي عمليات التحرير والنصر، مواكبة مراحلها، مع خلية الاعلام الحربي، التي تشكلت اثناء عمليات الموصل «قادمون يانينوى» وحريصين على دقة الاخبار» مؤكدا: «اذاعة فتية، تعمل بمنهاج 40 بالمئة اجتماعي.. منوع و60 بالمئة، رسالتنا الامنية، مابين توجيهات وارشادات وتوصيات؛ كي لايحصل ملل عند المستمع».
أشار الرائد ناطق حمدان الى ان: «هذه الالية تكللت بالنجاح وحصلت إذاعة الداخلية» على المركز الاول، في استفتاء وكالة موازين 2018» منوها: «شكلنا حلقة وصل بين المواطن والمسؤول، من خلال طرح مشاكلهم والبحث عن حلول ومعالجات قانونية، وصولا الى كل مفاصل المجتمع، عملا باتجاهات امنية وخدمية ومنوعة.. مع مفارز النجدة والمرور والنجدة النهرية والجوازات والاحوال المدنية ومديريات أخرى تابعة للوزارة، وهنا يأتي دور الاذاعة في تخصيص برامج تغطي فعاليات كل مديرية وكل ما يخص الداخلية».
واستحدث اذاعة الداخلية إستراحة الظهيرة الخاصة باغاني ام كلثوم ومن الساعة التاسعة الى العاشرة ليلا هي اغاني سبعينية عراقية تلقت صدى واسعا مرحبا به من خلال التعليقات» أما بشأن جديدها، فقال الرائد ناطق حمدان: «تهيئ الاذاعة كما هائلا من برامج امنية وخدمية واجتماعية، استعدادا لدورات برامجية متخصصة، كل ثلاثة أشهر.. عشرة برامج شاملة.. جديدة، سوف 
تنطلق».
وأفاد: «دور الاذاعة الترويج لعمل وزارة الداخلية بصورة عامة، من حيث الارشاد والتوجيه» مذكرا: «تبث في ثمان محافظات، مدخلة اللغتين الكردية والتركمانية، ومستقبلا الاشورية».