لينا فائق متواصلة مع الأخبار وتستعد لتقديم برنامج سياسي

الصفحة الاخيرة 2019/02/11
...

بغداد / محمد إسماعيل
أكدت مذيعة النشرة الرئيسة من تلفزيون “العراقية” في شبكة الاعلام العراقي لينا فائق، ان العمل في “العراقية” يتطور في تصاعد مهني؛ نتيجة روح التفاهم الواصلة بين العاملين، في المؤسسة، على تباين مهامهم الوظيفية والأدائية، مؤكدة أن الشبكة تقود الاعلام العراقي، برؤية وطنية جادة، لا تنحاز إلا للحق.
وأضافت ان مناهج العمل المتبعة، في منافذ شبكة الاعلام العراقي، تعد مثالية في سياقات الانتشار، وصولا الى العربية والعالمية، بلغة إعلامية بليغة، وتابعت المذيعة فائق القول بأنها تعلمت من قامات الرموز الاعلامية الرائدة، التي كانت تراقب أداءها.. تأملا ودراسة وتمرينا، أعطاها خطها الشخصي، القائم على أسس تنتمي لرصانة تلك التجارب الراسخة.
لينا فائق، بينت ان “العراقية” واحدة من أفضل الفضائيات المحلية والعربية، مبدية احترامها لأداء الجميع.. كل في نهجه الملائم لتوجهاته.. شخصيا اوضحت أنها مرتاحة في شبكة الاعلام العراقي، التي توفر ظروفا لتعبير الاعلامي عن ملكاته وتطلعاته نحو العالمية.
فضلا عن تواصلها مع قراءة نشرة الاخبار الرئيسة، نوهت لينا فائق، بأنها تستعد لتقديم برنامج سياسي، ما زال قيد التداول في تلفزيون “العراقية” من شبكة الاعلام العراقي.