الديوانيَّة يتطلع لبداية مثاليَّة أمام النجف

الرياضة 2021/09/19
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
يتطلع الديوانيَّة إلى تحقيق بداية مثالية في الدوري الممتاز بكرة القدم حينما يلاعب النجف اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الاولى من الموسم الجديد.
وقال مدرب كرة الديوانية احمد رحيم لـ(الصباح الرياضي): إنَّ فريقه جاهز لخوض لقاء اليوم امام النجف والامل يحدوه لتقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة ايجابية تكون حافزا للاعبين في المباريات المقبلة.
واضاف أنَّ البداية دائما ما تكون صعبة على جميع الفرق، وهو ما يضاعف المسؤولية الملقاة على عاتق اللاعبين، لا سيما أنَّ النجف يعد من الاندية الكبيرة محليا ويضم في صفوفه العديد من الاسماء المميزة، الا انه يثق بقدرات (اسود الفرات) ويراهن على الخروج بنتيجة جيدة في اول اختبار للديوانية بالموسم الجديد.
وانتقد رحيم قرعة الدوري ووصفها بغير المنصفة، اذ تمت مجاملة الفرق الكبيرة على حساب الاندية الصغيرة، من حيث مواعيد المباريات، ونوعية الخصوم، داعيا لجنة المسابقات إلى العمل بحيادية وعدالة بعيدا عن كل المسميات، لان الجميع تحت رعاية الاتحاد المركزي لكرة القدم. بدوره اوضح لاعب الديوانية صفاء جبار أنَّ الموسم الحالي يختلف كثيرا عن الاعوام السابقة من ناحية الاعداد، اذ لم تكن التحضيرات كافية،  بسبب ضيق الوقت والتنقلات المستمرة وعدم التحاق المحترفين لتأخر حصولهم على سمة الدخول إلى العراق.
واشار إلى أنَّ الفريق عازم رغم ذلك على الظهور بصورة جيدة امام النجف، وتقديم مستويات مثالية، مبينا أنَّ هدف (اسود الفرات) في المشاركة الحالية هو نيل مرتبة مشرفة تليق باسم ممثل المحافظة.  على النهوض ولو بجزء يسير ببعض الفعاليات ومنها كرة اليد.