تفاقم أزمة نادي الجوية والجماهير ترفض استمرار خلف

الرياضة 2021/09/21
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
تفاقمت ازمة نادي القوة الجوية بسبب اصرار جماهير الازرق على اقالة المدرب احمد خلف والمجيء بايوب اوديشو، وبالتالي قررت الادارة نقل تدريبات الفريق الى ملعب امانة بغداد بغية ابعاد اللاعبين عن الضغوطات، لا سيما انهم يستعدون لملاقاة القاسم في الدوري الممتاز.
وقال مدير المكتب الاعلامي لنادي الجوية علاء محمد في تصريح خص به (الصباح الرياضي): ان الادارة قررت نقل التدريبات من مقر النادي الى ملعب امانة بغداد، من اجل ابعاد اللاعبين عن الضغوطات، مبينا ان المدرب احمد خلف مستمر مع الفريق حتى الان، اذ قاد التحضيرات الاخيرة قبل مباراة اليوم امام القاسم ضمن الجولة الاولى من الدوري الممتاز 
بكرة القدم.
واشار محمد الى ان الفريق عازم في لقاء اليوم على تحقيق نتيجة جيدة تسهم في تحفيز اللاعبين للمباريات المقبلة، والمواجهة تعد فرصة مناسبة لتصحيح المسار ومصالحة الجماهير، لا سيما بعد الخسارة امام الزوراء في كأس السوبر.
وتابع ان طموح الصقور في الموسم الحالي هو الحفاظ على بطولتي الدوري والكأس، ورحلة الدفاع عن اللقبين ستبدأ من الجولة الاولى، التي ستكون الانطلاقة الحقيقية للازرق على الصعيد المحلي. 
وبشأن انباء اقالة المدرب احمد خلف، وعودة ايوب اوديشو اوضح ان الاخير متواجد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، بسبب مشاركته في دورة (Pro) التدريبية المكثفة، التي من المؤمل ان تنتهي مرحلتها الاولى نهاية الشهر الحالي، وامر تسميته يعود للادارة، وهناك اجتماع سيعقد من اجل اعلان القرار النهائي بالتشاور، في ما يخص امكانية التمسك بخدمات خلف او الاستعانة باوديشو.
وكان رئيس النادي وقائد القوة الجوية شهاب جاهد قد اكد في تصريحات اعلامية استمرار المدرب احمد خلف في مهمته لحين عودة المدرب السابق ايوب 
اوديشو.