غاز الشمال أولا وفتاة ديالى وصيفا له

الرياضة 2021/09/22
...

 متابعة: نور السماء التميمي 
اسدلَ الستار مؤخرا على بطولة كأس العراق لكرة القدم النسوية، التي نظمتها جمعية كرة القدم النسوية المصغرة بفوز نادي غاز الشمال بالمركز الاول وفتاة ديالى بالمركز الثاني.
 
البطولة التي اقيمت على ملاعب المدينة السياحية في الحبانية شهدت مشاركة سبعة فرق هي، بلادي من بغداد وفتاة واسط من الكوت وفتاة ديالى من ديالى وغاز الشمال من كركوك وجبل سنجار من نينوى والمستقبل والوحدة من الانبار .
تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين تأهل من المجموعة الاولى غاز الشمال ومن المجموعة الثانية فتاة ديالى لخوض المباراة النهائية، والتي انتهت بفوز سيدات غاز الشمال بهدف نظيف على فتاة ديالى.
وأثنى المنسق الاعلامي للبطولة عبد الزهرة نعيم على “التنظيم الكبير والانضباط العالي للفرق المشاركة التي عكست تطور كرة القدم النسوية للفرق المشاركة”، مشيرا إلى “التقدم الكبير وتطور المستوى عند اندية بلادي وفتاة ديالى والمستقبل وفتاة سنجار، والتنظيم إلاداري لفريق فتاة واسط رغم المشاركة الأولى له في مثل هكذا بطولات». 
كما ثمّن نعيم جهود اللجنة المنظمة للبطولة، لتوفير كل ما يخدم المنافسات ونجاحها، شاكرا لابناء الانبار كرم الضيافة وروح المحبة تجاه جميع المشاركين في هذا الكرنفال، مشيدا بدور ممثلي وسائل الإعلام الذين كانوا على تواصل مستمر لنقل وقائع البطولة، وجميع الجهات الساندة، “للجهد الكبير الذي قدمه حكام البطولة وفريق العلاج الطبي ومديرية الإسعاف والقائمون على المدينة السياحية في الحبانية ورجال الأمن.» 
وحصد غاز الشمال الذي فاز بكأس البطولة، جائزة الهداف وأفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل مدرب.