برشلونة يطمح لاستعادة نغمة الانتصارات

الرياضة 2021/09/23
...

  مدريد: وكالات
 
يسعى برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات أمام قادش في ملعبه، بعد تعثريه المتتاليين في قلب ملعب (الكامب نو) اولا في دوري الابطال أمام بايرن ميونخ الألماني بالخسارة (0-3)، ثم التعادل أمام غرناطة في الليغا  (1-1). وكان البرسا قد واصل استعداداته من دون راحة لمواجهة قادش اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة من الدوري الإسباني،وذلك بعد يوم واحد من التعثر في عقر داره أمام غرناطة بالتعادل (1-1).
وأجرى اللاعبون الأساسيون في مباراة غرناطة جلسة استشفائية، بينما خاضت بقية المجموعة تدريبات قوية تحت أنظار المدير الفني الهولندي رونالد كومان. وفي ما يتعلق بالثلاثي المصاب بيدري غونزاليس والفرنسي عثمان ديمبيلي والأرجنتيني سيرجيو أغويرو، فواصلوا التدريبات التأهيلية للتعافي من إصاباتهم المختلفة.
ويحتل برشلونة المركز السابع برصيد 8 نقاط (انتصارين وتعادلين)، مع مباراة مؤجلة له مع إشبيلية.
وفي سياق متصل ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، ان فاتي سوف لن يكون متاحا في مباراة اليوم  لكنه من المؤمل ان يظهر لاول مرة  في لقاء ليفانتي، الأحد المقبل، في ملعب كامب نو.
وأشارت الصحيفة، إلى أن فاتي كان من المفترض أن يكون بصحبة الفريق في مباراة قادش، إلا أن رونالد كومان، المدير الفني، يرفض المخاطرة به واستعجال عودته، مع منحه الوقت الكافي، حتى لاتتجدد إصابته.
وتستهدف إدارة البارسا خلال المرحلة المقبلة، تمديد عقد فاتي والذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، علما بأن اللاعب لديه بند في عقده يتيح لبرشلونة تمديده من طرف واحد حتى 2024.