استقالة أولى في دورينا

الرياضة 2021/09/25
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
قدم المدرب احمد رحيم استقالته بصورة رسمية من مهمة الاشراف على قيادة فريق الديوانية في منافسات دوري الكرة الممتاز للموسم الحالي لاسباب وصفها بالخاصة، بينما وافقت الادارة على قرار الاستقالة واعلنت مباشرة تسمية سعيد محسن خلفا له.
وكتب رحيم في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": إلى ادارة الديوانية المحترمة والى الجمهور الوفي شكرا لكم على كل شيء، واقدم اعتذاري عن الاستمرار بالعمل لاسباب خاصة. وتعد الاستقالة هي الأولى في دورينا للموسم الجديد، كما انها تصنف ضمن خانة الأغرب على الاطلاق كون المدرب لم يخض اي مباراة رسمية مع فريقه حتى الآن.
وبعد مرور أقل من ساعة على استقالة رحيم، اعلنت ادارة الديوانية عبر موقعها الرسمي تسمية سعيد محسن مدربا جديدا لفريقها الذي تنتظره مواجهة صعبة للغاية يوم غد الاحد أمام الزوراء ضمن الجولة الثانية لمسابقة الدوري. ويبدو مشوار الديوانية مبهما حتى الآن في منافسات الموسم الحالي لاسيما انه حرم من خوض مواجهته الأولى امام النجف بناء على طلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على خلفية شكوى سابقة تقدم بها محترف مثل الديوانية في الموسم الماضي ولم يتقاض اجور عقده.