الجوية يواجه نفط ميسان.. والشرطة يستقبل أربيل

الرياضة 2021/09/30
...

 بغداد : احسان المرسومي
يقص فريقا الصناعة وسامراء في الثالثة والنصف من عصر اليوم الخميس في ملعب الاول شريط منافسات الاسبوع الثالث من الدوري الممتاز بكرة القدم . 
 
وتجري اربع مباريات اليوم ايضا اذ يضيف النفط في ملعبه فريق الكرخ، بعد اعتماد ملعب الاول لخوض مباريات الموسم الحالي من قبل لجنة التراخيص، ويلتقي الديوانية الطلبة الانيق في ملعب الادارة المحلية في الديوانية، ويضيف اديم ملعب النجف في السادسة مساء لقاء اهل الدار نفط الوسط مع الضيف الجديد فريق نوروز، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة مهمة تجمع بطل دوري الموسم الماضي القوة الجوية مع نفط ميسان تجمعهما معا في الثامنة والنصف في ملعب الشعب الدولي. وتستكمل الجولة يوم غد الجمعة باقامة خمسة لقاءات، الاول يضيفه ملعب الشعب في الثالثة والنصف عصرا يجمع القيثارة الخضراء (الشرطة) مع القلعة الصفراء ( اربيل ) ، ويلعب غدا ايضا امانة بغداد في ملعبه مع نفط البصرة، ويستضيف النجف في السادسة مساء فريق الكهرباء، ويضيف الميناء في معقله بملعب الفيحاء الفريق القادم من الشمال زاخو، واخر مباريات هذه الجولة ستجمع الزوراء مع فريق القاسم بملعب الشعب الدولي .
وتتصدر اربعة اندية جدول ترتيب الدوري الممتاز بانتهاء الاسبوع الثاني من عمر المسابقة ، وهي الشقيقان النفطيان البصرة والوسط والجوية والشرطة، الا ان نفط الوسط يتصدر الترتيب بفارق الاهداف .