طائرة غاز الجنوب تحطّ الرحال في تايلند

الرياضة 2021/10/05
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
وصلَ يوم امس الأول وفد فريق طائرة غاز الجنوب الى العاصمة التايلندية بانكوك لغرض المشاركة في بطولة الاندية الآسيوية المقرر انطلاقها هناك للمدة من السابع ولغاية الخامس عشر من تشرين الاول الحالي بعد اختتام معسكره التدريبي في الامارات، وتشارك في هذه النسخة عشرة أندية تم توزيعها بين مجموعتين.
وقال مدرب طائرة غاز الجنوب علاء خلف لـ(الصباح الرياضي): ان الهيئة الادارية للنادي حرصت على توفير معسكر تدريبي في الامارات والتنسيق مع ادارة ناديي الوصل والنصر والاتحاد الاماراتي للعبة وجرى توفير الصالات الرياضية واقامة المباريات الودية وكانت فرصة جيدة للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين والعمل على معالجة الاخطاء، مبينا ان الاجواء مثالية للاعبين من اجل تقديم كل ما لديهم من امكانيات لاسيما اننا تنتظرنا مباريات قوية صعبة مع ابطال القارة الاسيوية.
واشار الى ان وصولنا قبل انطلاق البطولة يفسح المجال امام اللاعبين للتكيف مع الاجواء في تايلند وتغيير الوقت وبالتالي معالجة الامور النفسية، منوها بان الجميع يحرص على تقديم مستوى يليق بالطائرة العراقية والتأهل الى المرحلة الثانية.
واضاف خلف، مجموعتنا متوازنة وبالامكان حجز احدى بطاقتي العبور الى المربع الذهبي، لافتا الى انه يملك فكرة واضحة عن فرق مجموعته، إذ سبق وان لعب مرتين مع الاوزبكي وكذلك مع التايلندي، لذلك سيتم وضع اسلوب يتناسب مع المواجهات المقبلة، لاسيما ان هناك متسعا من الوقت للتحضير والاعداد، ولدينا تجارب سابقة في منافسات البطولة الاسيوية .
وسيلعب غاز الجنوب في المجموعة الاولى الى جانب كاظمة الكويتي والمضيف ناخون راتشاسيما التايلندي وسي إي بي سبورت السيرلانكي ووبوريفسينتش الماتي الكازاخستاني.