يوفنتوس يأمل العودة إلى سكة الانتصارات

الرياضة 2021/10/27
...

 روما: أ ف ب
 
بعدما نجح في انقاذ نقطة في ملعب غريمه إنترميلان حامل اللقب بفضل ركلة جزاء نفذها البديل الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة قبل الأخيرة، يأمل يوفنتوس العودة سريعاً الى سكة الانتصارات التي بلغت ستة توالياً في جميع المسابقات قبل ليلة الأحد الماضي، وذلك حين يتواجه اليوم الأربعاء مع ضيفه ساسوولو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الكالتشيو،
وتحمل  هذه المباراة نكهة خاصة للاعب وسط «السيدة العجوز» مانويل لوكاتيلي لأنه سيكون ضد فريقه السابق للمرة الأولى.
ويدرك مدرب يوفنتوس الجديد-القديم ماسيميليانو أليغري أن الخطأ ممنوع إذا ما أراد فريقه مواصلة مشواره الصعودي نحو قمة الدوري بعد البداية المتعثرة للموسم.
ويحتل فريق أليغري المركز السادس لكن بفارق الأهداف عن أتالانتا الرابع وفيورنتينا السابع، بينما يتخلف بفارق 10 نقاط عن ثنائي الصدارة.
وعلى غرار يوفنتوس، يدرك إنتر أن لا مجال لتعثر ثالث توالياً (خسر في المرحلة قبل الماضية أمام لاتسيو) إذا ما أراد تعويض فارق السبع نقاط الذي يفصله عن نابولي وميلان، وذلك حين يحل رجال سيموني إينزاغي ضيوفاً على إمبولي العاشر.
وبعد خسارته القاسية في ملعب هيلاس فيرونا 1-4، يخوض لاتسيو مواجهة شاقة على أرضه ضد فيورنتينا الذي يتقدم على فريق ماوريتسيو ساري بمركز واحد ونقطة فقط.
من جانبه سيحاول روما البناء على نتيجة التعادل امام نابولي في الجولة الماضية ، للبقاء في صلب الصراع، عندما يلاقي كالياري القابع في المركز قبل الأخير بست نقاط فقط.