مشرف كرة النفط: ثقتنا عالية بالمدرب واللاعبين

الرياضة 2021/10/31
...

 بغداد : نبيل الزبيدي
 
اكدَ مشرف فريق كرة نادي النفط ان ثقة الهيئة الادارية عالية جدا بالملاك التدريبي واللاعبين رغم التعثرات في بداية الموسم الحالي مبينا ان الفريق تعادل في خمس مباريات والخسارة في الجولة الماضية امام القوة الجوية.
وقال كاظم في اتصال هاتفي من النجف مع (الصباح الرياضي): ان الفريق وصل صباح امس الى محافظة النجف من اجل مواجهة اصحاب الارض والجمهور غزلان البادية في مباراة مهمة للطرفين بسبب الفارق القليل بالنقاط بينهما، لذلك سوف نحرص على تحقيق الفوز والعودة الى بغداد بالعلامة الكاملة وبالتالي تحقيق اول فوز في دوري الموسم الحالي.
واضاف: ان مستوى الخط البياني للمستوى الفني والبدني في تصاعد من دور الى اخر ولكن صيام لاعبينا عن التسجيل فضلا عن عدم استغلال الفرص افقدانا النقاط في المباريات الماضية، مبينا ان هذا الامر لايؤثر في العلاقة بين الادارة والمدرب منوها بان الاستقرار الاداري والفني هما من اهم عوامل نجاح الفرق وهذا ما يتميز به النفط طيلة المواسم الماضية متوقعا ان تكون مباراة اليوم هي الانطلاقة الحقيقة لنا.
واشارالى ان  صعوبة المباراة تكمنبان النجف يلعب على ارضه وبين جماهيره وتمكن من العودة بنتيجة ايجابية امام  زاخو، التي ستمنحهم الدافع لتقديم مباراة صعبة امامنا، متمنيا من اللاعبين الالتزام بتوجيهات المدرب باسم قاسم والحصول على النهاية الصحيحة وبالتالي فك النحس الذي لازمنا هذا الدوري.