ثلاثية للطلبة .. والنفط يحقق فوزه الأول في دوري الكرة

الرياضة 2021/11/01
...

 بغداد: حيدر كاظم
نجح الطلبة في اجتياز حاجز نفط البصرة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي اقيم لحساب الجولة السابعة من دوري الكرة الممتاز، وضيفه ملعب الشعب الدولي.
 
 وجاءت اهداف الانيق عن طريق مرتضى علي وزياد احمد والمحترف الغاني ستيفن بافور، بينما سجل للفريق البصري النيجيري بابا موسى واحمد فرحان.
وبهذا الفوز رفع الطلبة رصيده الى النقطة (13)، ليحتل المرتبة السادسة بالتساوي مع نفط البصرة صاحب المركز الخامس. وفي مباراة ثانية حقق نوروز فوزا مهما على نظيره سامراء بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، في لقاء احتضنه ملعب امانة بغداد، ودوَّن اهداف ممثل محافظة السليمانية كل من هاوري أنور (ثنائية)، واسو رستم، في حين سجل اللاعب يوسف حميد هدف سامراء الوحيد.
ويبلغ رصيد نوروز (7 نقاط)، بينما  يمتلك الوافد الجديد سامراء نقطة واحدة يتذيل بها لائحة ترتيب المسابقة حاليا.
وفي لقاء اخر تعادل الديوانية امام زاخو بهدفين لكل منهما، تقدم اسود الفرات اولا بواسطة سيف الدين ظاهر، وادرك أبناء الخابور هدف التعديل عن طريق محمد جواد ثم عزز اللاعب الكاميروني فرانك سيدريك ثنائية الفريق الشمالي، قبل ان يعادل عبد الله حامد النتيجة للديوانية.
وانتهت مواجهة الكهرباء واربيل بالتعادل السلبي، واصبح في رصيد الفريق البرتقالي (9 نقاط)، بينما لدى القلعة الصفراء (7 نقاط).
بدوره حقق النفط فوزه الاول في الموسم الحالي حينما تغلب على النجف بهدف دون رد، حمل امضاء اللاعب ديار ابو بكر في الدقيقة (90).