رحمة رياض لم تمسك دموعها

الصفحة الاخيرة 2021/11/01
...

لم تمسك الفنانة رحمة رياض دموعها أثناء استقبال الجمهور لها وهو يردد «هلا بيج هلا»، لم تسع فرحة رحمة عند لقائها بجمهور بابل الكبير وهو يصدح لتحيتها، فضجت دموعها في مآقيها من شدة الفرح والتأثر، فأطرقت واضعة يديها على وجهها لتمنع مجرى دموعها على خديها، ثم خاطبت الجمهور قائلة: «أنا فرحانة أكثر مما تتخيلون، يزيدني فخر أني عراقية بنت
عراقي».
واصفة جمهور بابل، بأنه أجمل جمهور 
بالوجود.
مستذكرة والدها الفنان الكبير رياض أحمد الذي وقف على ذات المسرح وقدم أروع الأغنيات التي ما زال الجمهور يستذكرها بحب، وأثناء حفل الفنانة رحمة كان صوت والدها حاضراً بمجموعة من الأغنيات التي قدمتها بصوتها ومنها أغنية «مجرد كلام» وأغنية «واجب بالروح اشريك»، وأغنية «مرة ومرة».
أحيت الفنانة وصلتها الغنائيَّة بمهرجان بابل مبتدئة غناءها بـ «أريد الله يسامحني»، ثم قدمت مجموعة من أغنياتها الخاصة ومنها «الكواكب»، و»وعد مني وعد» وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور وأخذ يشاركها الغناء.
ومن جانب آخر تحدثت الفنانة رحمة رياض قبل صعودها على المسرح قائلة: «هذا واجبي أنْ أكون حاضرة في بلدي العراق، كي نُري العالم أنَّ العراق أرض الحضارة والفن والحب والسلام».
وأضافت: «أنا فرحة أنْ أكون في مهرجان بابل وهي فرصة أنْ ألتقي الجمهور العراقي وجهاً لوجه، هذا المهرجان هو مفتتحٌ لحياة فنيَّة نطمح أنْ تكون أكثر جمالاً 
وتطوراً».