مدفيديف وزفيريف يبلغان ربع نهائي باريس للمضرب

الرياضة 2021/11/06
...

 باريس: أ ف ب
 
تابعَ الروسي دانييل مدفيديف المصنف ثانياً عالمياً حملة الدفاع عن لقبه بنجاح في دورة باريس للماسترز للألف نقطة في كرة المضرب، بتأهله إلى الدور ربع النهائي بعدما قلب تخلفه بمجموعة أمام الشاب الأميركي سيباستيان كوردا (39) إلى فوز 4-6 و6-1 و6-3.
علّق الروسي مع نهاية المباراة قائلاً "لم تدم المباراة سوى ساعة و50 دقيقة ولكنها كانت قوية، وكانت الأمور صعبة بالنسبة لنا معاً من الناحية البدنية".
وأثنى مدفيديف على منافسه بالقول "يضرب كوردا الكرة أقوى مني، ولا أملك القوة التي يملكها، لذا أنا سعيد لأني تمكنت من منعه من ضرب الكرة كما يريد والفوز ببعضها في اللحظات المهمة".
وعلى غرار مدفيديف، تأهل الألماني أليكسندر زفيريف المصنف رابعاً عالمياً إلى الدور ذاته بعد فوزه الصعب على البلغاري غريغور ديميتروف الثلاثين 7-6 (7-4) و6-7 (3-7) و6-3.
وقال زفيريف الذي احتاج إلى ساعتين و46 دقيقة للفوز على منافسه "هي احدى أفضل مبارياتي هذا العام. لعب غريغور بطريقة لا تصدق، وكان الفوز يتأرجح من لاعب إلى آخر".
وتابع "كنت محظوظاً في بعض اللحظات، على غرار ما حصل عندما انقذت ارسالي في المجموعة الثالثة. أنا مرهق، وبالكاد بامكاني التكلم".