أحمد عبد الجبار: الكرخ عازم على مواصلة التقدم

الرياضة 2022/03/06
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
اكد مدرب نادي الكرخ احمد عبد الجبار ان فريقه عازم على مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز بكرة القدم، بغية الابتعاد عن شبح الهبوط الى الدرجة الادنى، لا سيما  ان الكناري يتواجد حاليا في المركز السابع عشر برصيد (20 نقطة).
وقال عبد الجبار لـ(الصباح): ان المرتبة الحالية لا تليق باسم النادي وتاريخه المحلي المميز، وبالتالي فان الفريق عقد العزم على تصحيح المسار في المباريات المقبلة، بهدف التقدم الى المراكز البعيدة عن صراع الهبوط الى الدرجة الاولى.
واضاف ان  التعادل امام القوة الجوية يحفز الكناري لمواصلة تقديم العروض الجيدة، مبينا ان فريقه كان يستحق الفوز في اللقاء السابق بعد ان كان متقدما بهدف دون رد حتى الدقائق الاخيرة، اذ لعبت الفوارق الفنية دورا كبيرا في عودة الصقور الى اجواء المباراة عبر ركلة حرة مباشرة نفذها بنجاح اللاعب ضرغام اسماعيل.
وعن مباراة الغد امام الصناعة ضمن الجولة الـ25، اوضح عبد الجبار ان لكل مباراة حساباتها الخاصة والفوز هو طموح مشروع للاثنين، لا سيما ان المنافس يعد من الفرق التي تنافس ايضا من اجل البقاء في مصاف دوري الاضواء، معلنا جاهزية الاصفر لخوض اللقاء، والامل يحدوه بان يظهر الكناري بمستوى مثالي يؤهله لتحقيق النقاط الثلاث التي تسهم في تعزيز الرصيد في لائحة الترتيب.
يذكر ان المدرب الشاب احمد عبد الجبار تسلم المهمة خلفا للمدرب المستقيل حسن احمد الذي يتولى قيادة نادي النجف حاليا.