فريق الجهد الخدمي يشمل التاجي وجنوب بغداد وغربها

الأولى 2023/04/06
...

 بغداد: وفاء عامر


خوَّلت رئاسة الوزراء فريق الجهد الخدمي الحكومي تنفيذ مطالب المواطنين الخدميَّة، دون الرجوع للجهات الرسمية التي قد تؤخر تنفيذ المشاريع، فيما يطلق الفريق خلال النصف الثاني من العام الحالي مشاريع خدمية بمناطق التاجي وجنوب بغداد وغربها.

وقال ممثل هيئة الحشد الشعبي في الفريق نعمة الكوفي لـ"الصباح": إنَّ المشاريع الخدمية التي ستطلق خلال النصف الثاني من العام الحالي، ضمن مناطق التاجي وصولاً إلى جنوب بغداد وغربها، تتضمن مد خدمات بنى تحتية ومدارس ومراكز صحية، إلى جانب إكساء 1200 كيلومتر من الطرق والأزقة المحرومة من الإكساء والتبليط والتي تشمل جميع مناطق بغداد.

وبين أنَّ رئاسة الوزراء شكلت لجنة خدمية أخرى تكون أكثر ارتباطاً بالمواطنين ومطالبهم وتطلعاتهم، مضيفاً أنَّ الجهد الخدمي عقد اجتماعات عدة مع هذه اللجنة ليكون العمل تكاملياً بين الجهتين، وبما يسهم برفع مستوى الخدمات في المناطق المحرومة لاسيما أطراف العاصمة.

وأكد أنَّ هيئة الحشد الشعبي استنفرت آلافاً من المعدات والآليات التخصصية خدمة للحملة، فضلاً عن إعداد ورش فنية لإصلاح الآليات القديمة وتوفير جميع المواد الأولية التي تحتاجها الحملة سواء للأمانة أو المحافظة أو الوزارات والجهات الساندة للفريق.


 تحرير: مصطفى مجيد