وضع الحجر الأساس لبناية شبكة الإعلام العراقي في واسط

الصفحة الاخيرة 2023/06/08
...

  الكوت: محمد ناصر

وضع رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، ومحافظ واسط الدكتور محمد جميل، أمس الأربعاء، الحجر الأساس لمبنى مكتب الشبكة في واسط، وسط حضور مدير محطات الإذاعة والتلفزيون علي صباح، ومسؤول قسم واسط وميثاق الزريجي.
وخلال وضع الحجر الأساس، قال رئيس شبكة الإعلام العراقي د. نبيل جاسم: "المبنى الجديد الذي وضعنا له الحجر الأساس سيشكل إضافة الى أذرع وروافد شبكة الإعلام العراقي ولكنَّ هذا الرافد الجديد تمَّ الشروعُ به ووضعت لبناته الأولى من خلال الحجر الأساس.. هذا العمل ما كان ليتمَّ لولا تفهمٍ ومبادرةٍ جوهريَّة مهمَّة من محافظ واسط الذي أبدى تفهماً عالياً وتعاوناً كبيراً ويجب أنْ يكون هنالك تعاونٌ كبيرٌ بين المحافظة وشبكة الإعلام العراقي".
بينما قال محافظ واسط د. محمد جميل المياحي: "سعداء بحضور رئيس شبكة الإعلام العراقي د. نبيل جاسم؛ لوضع الحجر الأساس لبناية شبكة الإعلام العراقي في المحافظة، ونسعى كحكومة محليَّة لدعم كل مؤسسات الدولة ومن ضمنها شبكة الإعلام العراقي كمؤسسة للدولة وداعمة لمؤسسات الدولة وهويتنا الثقافيَّة والمرئيَّة التي تقدم جهداً كبيراً.. وتعدُّ قناة العراقيَّة شريكنا في الإعمار في واسط خلال كل حملات الإعمار في الأقضية والنواحي، وفي الحقيقة ما تقوم به شبكة الإعلام من دعم لمسيرة الإعمار وتقديم خدمة للمواطنين ضمن البرنامج الحكومي لدولة رئيس الوزراء".
وأكد "يأتي هذا المنجز بتوجيه من دولة رئيس الوزراء؛ كي نعمل بشكلٍ جادٍ لدعم مؤسسات الدولة ومن ضمنها مؤسسة شبكة الإعلام العراقي".