شهد سلمان: الكوميديا فضائي الرحب

الصفحة الاخيرة 2023/07/10
...

 الكوت: محمد ناصر

سنوات طويلة من العمل الدرامي قضتها نجمة الكوميديا الكويتيَّة من أصلٍ عراقي شهد سلمان، وهي تبني نفسها بتأنٍ واثقِ الخطوات.. وقالت سلمان لـ"الصباح": إنها "سعيدة بتقييم الجمهور لها"، وأكدت "استحقاقها حب المشاهدين لما تُقدمُ" وأضافت "أنافس في الوقت الذي عجزت خلاله الكوميديا الخليجيَّة عن طرح ممثلة كوميديَّة تراجيديَّة، بعد انتصار الشراح ومريم الغضبان"،وبينت "تفردي من دون منافسة في الكوميديا، يأتي من جهدٍ وتعبٍ بذلتهما؛ كي أصل الى ما أنا عليه الآن، والحمد لله قدمت أدواراً متنوعة، لكنَّ الكوميديا لها شكلٌ خاصٌّ في أدائي وكاركتري، فمن الصعب أنْ تُضْحِكَ الناسَ وترسمَ البهجة على وجوههم، وهو ما جعلني أركز عليها سواء في المسلسلات أم على خشبة المسرح".
ولفتت "إلهام الفضالة عرابتي الأولى، معها صنعت نجاحاتٍ مهمَّة، وهي ممثلة تضيف لمن يعملُ معها؛ فهي مجتهدة ومحبة لعملها ولذلك تتربع في مصاف الدرجة الأولى"، وأفادت "عملت معها في أكثر من عملٍ متنوعٍ وحققنا نجاحات؛ لذلك أدينُ لها بالفضل على ما حققته حتى الآن".
ونوهت شهد سلمان "أستعد لأعمالٍ مسرحيَّة في الأيام المقبلة، منها ما قدمناه رفقة طارق العلي وشهاب جوهر وإلهام الفضالة، وقريباً سأقدم عملاً بعنوان (طفلي الداخلي) سيصور في وقتٍ لاحقٍ وأتوقع له النجاح".