الموريتاني سويعيد يرغب بالاستمرار في دورينا

الرياضة 2023/07/13
...

 بغداد: حيدر كاظم

ذَكر المحترف الموريتاني في صفوف نادي الحدود محمد سويعيد أن عقده مع الفريق ينتهي مع ختام الموسم، معلنا رغبته في الاستمرار بالدوري العراقي الممتاز لكرة القدم لأعوام أخرى، لا سيما بعد نجاح تجربته مع الفرسان.
وقال سويعيد لـ(الصباح الرياضي): إن عقده مع إدارة الحدود ينص على تمثيل الفريق لموسم واحد مع إمكانية التجديد لعام اخر، مضيفا انه سعيد جدا بتجربته الحالية ويتطلع الى الاستمرار في الدوري العراقي.
واشار إلى أنه سيجلس مع إدارة النادي من أجل مناقشة إمكانية البقاء ضمن صفوف الفريق لموسم اخر، وقبلها سيقوم بدراسة العقود العراقية والعربية المقدمة إليه، ومن ثم يتخذ القرار المناسب.
عن مشوار كرة الحدود في الدوري أوضح سويعيد أن الفريق يسير بالطريق الصحيح تحت قيادة المدرب عادل نعمة، عقب الفوز الاخير الذي تحقق على حساب نفط ميسان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الـ35، إذ عزز ذلك من رصيده وأسهم في تقدمه نحو مرتبة افضل، مبينا ان طموحهم هو مواصلة رحلة النجاحات، بغية إنهاء الموسم بالطريقة المثالية من خلال التواجد في مركز متقدم يليق بسمعة النادي، ويكون تتويجاً لمجهودات الجميع. ونجح المهاجم الموريتاني برفع غلته التهديفية الى (13 هدفاً)، عقب تسجيله ثنائية في شباك نفط ميسان، ويقف حاليا بالمرتبة الثالثة مع تبقي 3 جولات على النهاية.
ويعد سويعيد من الركائز الأساسية في منتخب المرابطون، إذ شارك معه بمناسبات عديدة منها كأس العرب والتصفيات الأفريقية، كما سبق له ان مثل نادي نواذيبو الذي يعد من الفرق المتقدمة في بلاده.