فهد طالب يقترب من تمثيل نفط عبادان

الرياضة 2023/07/13
...

  بغداد: إحسان المرسومي

قالَ حارس مرمى  منتخبنا الوطني والقوة الجوية فهد طالب إنه اتفق بشكل مبدئي مع إدارة نادي صنعت نفط عبادان على تمثيل فريقها الكروي في الموسم المقبل 2023 -2024  لكنه لم يوقع عقد الانضمام بشكل رسمي لغاية الآن.
وأوضح طالب في تصريحه لـ" الصباح الرياضي " أن جل تركيزه ينصب حاليا مع فريقه القوة الجوية الذي يتمسك بأمل التنافس حتى الجولة الأخيرة على حصد لقب دوري الموسم الحالي، بالاضافة الى السعي وبكل قوة لخطف بطولة كأس العراق.
وأشار إلى أنه سيتفرغ فور انتهاء الموسم الحالي لدراسة الخطوة المقبلة لاسيما انه اتفق مسبقا بشكل مبدئي وشفهي مع نادي صنعت الإيراني لتمثيله، منوها في الوقت ذاته بأنه تلقى عدة عروض أخرى خلال الأيام القليلة الماضية وان الموقف النهائي سيتحدد بعد دراسة جميع الوجهات بشكل مستفيض.
وألمح طالب إلى أن الجوية لن يرفع الراية البيضاء برغم اقتراب الشرطة من حصد لقب الدوري، وأنه سيخوض مواجهتيه المقبلتين في المسابقة رافعا شعار الفوز فقط ولا شيء آخر سواه لاسيما ان كرة القدم لا تعرف المستحيل ومن الممكن تعثر المنافس في اي لحظة.
يذكر أن حامي عرين أسود الرافدين والقوة الجوية برز خلال مسابقة الدوري الحالي وايضا مع منتخبنا الذي خاض معه غمار تصفيات كاس العالم الأخيرة في قطر بعد إصابة الحارس جلال حسن.