أحمد عبد الجبار: هدفنا الاحتفاظ بلقب الكأس

الرياضة 2023/07/13
...

  بغداد: الصباح الرياضي

ذَكر مدرب كرة الكرخ أحمد عبد الجبار أن المباريات الأخيرة للدوري الممتاز التي تسبق مواجهة دور الـ8 من بطولة كأس العراق، تعد أفضل تحضير للكناري، معلنا طموحات فريقه بالحفاظ على لقب المسابقة المتوج به في اخر نسخة على حساب الكهرباء.
وقال عبد الجبار لـ(الصباح الرياضي): إن الفوز الأخير الذي تحقق لفريقه امام نفط البصرة جاء عن جدارة واستحقاق، بعد أن تسيد الأصفر أحداث اللقاء وكان الطرف الأفضل والأكثر وصولا للمرمى، لينجح بحصد 3 نقاط جديدة تضاف الى رصيده البالغ (50 نقطة)، متقدما نحو المركز العاشر في سلم الترتيب.
وتابع أن هذه النتيجة تحفز الكرخ لمواصلة رحلة النجاحات في دورينا، لا سيما ان هناك مواجهة مهمة تنتظره امام الزوراء ضمن الجولة الـ37، والأمل يحدوه لتقديم مستويات جيدة بغية الخروج بنتيجة إيجابية، على الرغم من الفوارق الفنية والامكانات التي يمتلكها النوارس.
عن حظوظهم في بطولة الكأس اشار النجم الدولي السابق الى أن الكناري حقق الأهم بالوصول للدور ربع النهائي عقب اجتياز الكهرباء وأمانة بغداد، وأمامه اختبار صعب مع الطلبة، الذي سيكون العقبة الأكبر في طريق الحفاظ على اللقب.
وأكمل أن مباريات الدوري الأخيرة ستكون بمثابة أفضل تحضير للاعبي الكرخ قبل مواجهة الانيق التي لن تكون سهلة بحكم قوة الفريق المنافس المدجج بجماهيره، ولكن تبقى ظروف المباراة والجاهزية الفنية والبدنية هي الفيصل في تحديد هوية الفائز.