ولي كريم: الأخطاء كلفت نوروز الخسارة أمام الطلبة

الرياضة 2023/07/18
...

 بغداد: حيدر كاظم

عبر المدير الفني لكرة نوروز ولي كريم عن خيبة أمله عقب خسارة فريقه أمام الطلبة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، لحساب الجولة الـ37 من الدوري الممتاز، معلناً طموحاتهم بتقديم مستويات أفضل بالمواجهة الأخيرة التي تجمعهم مع القوة الجوية.
وقال كريم لـ(الصباح الرياضي): إن فريقه قدم مباراة جيدة وكان نداً قوياً للأنيق حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت تسجيل الطلبة هدف الفوز عن طريق اللاعب زيد تحسين من ضربة رأسية.
وأضاف أن الأخطاء الفردية التي حصلت بسبب عدم التمركز الصحيح، كلفت نوروز الخسارة، مبيناً أنه بالرغم من ذلك راض عن مستوى عناصره ويحثهم على تقديم الأفضل في اللقاء الأخير الذي يجمعهم بالجوية.
وتابع أنَّ ذلك لا يقلل من أحقية الطلبة بالفوز في المباراة، لا سيما أنه لعب بروحية عالية واندفاع كبير، معتمداً على المؤازرة الجماهيرية وخبرة عناصره ودكة الاحتياط العامرة بالأسماء المعروفة، التي قلبت الموازين في الشوط الثاني.
وأشار الى أن فريقه يبحث أمام الصقور عن تحقيق نتيجة ايجابية، من أجل انهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، إذ يعول على عاملي الأرض والجمهور للوصول لهدفه المنشود.
وأكمل كريم أنَّ المشاركة الحالية تعد ناجحة لفريقه الذي تمكن من مقارعة كبار الاندية المحلية التي تتفوق عليه بالأسماء والامكانات المادية، ليفرض نفسه بقوة من خلال تواجده ضمن المراكز العشرة الأولى قبل جولة من النهاية، وأبرز نتائجه كانت التعادل أمام الشرطة البطل والطلبة وأربيل ذهاباً، كما تفوق على نفط الوسط وزاخو والكرخ ونفط البصرة ودهوك.