الشرطة يغادر إلى السعودية عبر طائرة خاصة

الرياضة 2023/07/23
...

 بغداد : إحسان المرسومي 


من المؤمل أن يغادرنا في العاشرة من صباح اليوم الأحد  إلى المملكة العربية السعودية وفد نادي الشرطة لكرة القدم للمشاركة في بطولة كاس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال . 

وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي الشرطة علاء بحر العلوم في تصريح خص به “ الصباح الرياضي “ : إن وفد نادي الشرطة سيغادر في العاشرة من صباح اليوم عبر طائرة خاصة إلى السعودية للمشاركة في منافسات بطولة  الملك سلمان للأندية الأبطال والتي ستنطلق في السابع والعشرين من الشهر الحالي بمشاركة 16 نادياً، مشيراً إلى أن 200 مشجع تقريب سيتواجد لمؤازرة القيثارة في مهمته الصعبة المقبلة . 

وأضاف : أن فريقه جاهز للبطولة وعلى الاستعداد لتقديم مباريات كبيرة برغم صعوبة المجموعة التي ضمته إلى جانب أندية الاتحاد السعودي والترجي والصفاقسي التونسيين ، لافتاً إلى أن فريقه سيلعب بروحية البطل  وبذات اللاعبين الذين أحرزوا قبل أيام لقب بطولة الدوري العراقي الممتاز، باستثناء استقطابه للمحترف البرازيلي مهاجم نادي نفط الوسط لوكاس سانتوس . 

ويستهل القيثارة مشاركته بلقاء الصفاقسي التونسي في الساعة السادسة من مساء يوم السابع والعشرين من الشهر الحالي ، ثم يواجه في الثلاثين من الشهر ذاته فريق الترجي التونسي، بينما يختتم ممثل الكرة العراقية مرحلة المجموعات بملاقاة الاتحاد السعودي في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية . 

ويشارك في النسخة الحالية للبطولة 16 نادياً ، توزعت بين أربع مجموعات، إذ يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى المرحلة الثانية. وكان فريق الرجاء البيضاوي قد أحرز لقب آخر نسخة في موسم 2019 / 2020 .

يشار إلى أن تشكيلة القيثارة ضمت كل من اللاعبين أحمد باسل ومحمد كريم وياسين كريم لحراسة المرمى، وفيصل جاسم ومناف يونس وكرار عامر وأحمد زيرو وأحمد يحيى وأمير صباح لخط الدفاع، وعبد المجيد بوبكر وإدريسا نيانغ وفهد اليوسف ومحمد مزهر وعلي حصني وسجاد جاسم وعمار غالب وعبد الرزاق قاسم واليمني ناصر محمدو وبسام شاكر لخط الوسط، وعلاء عبد الزهرة ومحمود المواس وآسو رستم ومحمد داود وأحمد فرحان وأخيراً لوكاس سانتوس لخط الهجوم.