الزوراء يواصل التحضير لمواجهة ربع نهائي الكأس

الرياضة 2023/07/23
...

  بغداد: حيدر كاظم


يواصل فريق الزوراء تحضيراته في ملعبه تأهبا لملاقاة الغريم التقليدي القوة الجوية بعد غد الثلاثاء، لحساب منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العراق الكروية.

ويسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز والظفر ببطاقة العبور لنصف نهائي البطولة، من أجل تعويض إخفاق الدوري، عقب حلول الجوية ثانيا والزوراء ثالثا في الترتيب النهائي خلف الشرطة البطل.

عن تحضيرات فريقه وحظوظه في لقاء الكلاسيكو تحدث الناطق الإعلامي لنادي الزوراء بتصريح لـ(الصباح الرياضي) قائلا: إن النوارس في أتم الجاهزية لخوض لقاء الكأس والأمل يحدوهم لتقديم مستوى جيد يسهم بالحصول على بطاقة الترشح إلى المربع الذهبي.

وأضاف عبد الرحمن رشيد أن مباراة الديربي تأتي وسط رغبة كبيرة من الفريقين بتحقيق الفوز ومصالحة الأنصار بعد ذهاب لقب الدوري لصالح الشرطة، ولذلك فإنهما ينظران لهذه المواجهة بعين التعويض.

وتابع أن اللقاء لن يكون سهلا على النوارس بحكم قوة الفريق المنافس الذي يعد العقبة الأكبر في طريق تحقيق اللقب السابع عشر للقلعة البيضاء تاريخيا، إلا أنه في المقابل يرى أن الحظوظ متساوية بين الطرفين، وأن النتيجة النهائية ستحسم من خلال تفاصيل دقيقة.

وبشأن قائمة الفريق والتشكيلة المثالية لملاقاة الصقور أوضح رشيد أن الزوراء يضم في صفوفه عدة عناصر جيدة من المحليين والمحترفين، ولا توجد فروقات بين اللاعبين الأساسيين أو الاحتياط، والقرار النهائي بيد الجهاز الفني الذي بدوره سيختار الأنسب للبدء أساسيا في المواجهة التي لا تتقبل الأخطاء.