انطلاق الجولة الرابعة لدوري أندية الطائرة للشابات

الرياضة 2023/07/24
...

   بغداد : أوس عبد الستار

تنطلق اليوم الاثنين منافسات الجولة الرابعة من بطولة أندية العراق بالكرة الطائرة النسوية لفئة الشابات تولد (2004 -  2005) التي تضيفها محافظة السليمانية، بإقامة خمس مباريات تلعب في أوقات متفاوتة.
وتفتتح الجولة بأولى المباريات في الساعة العاشرة صباحاً وتجمع أفروديت مع الوافد الجديد الشورجة، وتطمح لاعبات الأول إلى مواصلة عروضهن القوية وتسجيل فوز آخر يعزز تقدمهن في المجموعة، بينما يسعى الثاني إلى تسجيل حضوره من خلال لقاء اليوم وتحقيق انتصاره الأول.
ويلتقي في المواجهة الثانية فريقا آكاد عين كاوا ونظيره سرجنار عند الساعة الثانية عشرة ظهراً، ويحاول الفريقان الظفر بالعلامة الكاملة لكونها ستسهم في تعزيز موقعهما في المجموعة.
ويلعب في المباراة الثالثة التي تنطلق أحداثها في الساعة الثانية ظهراً فريقا سولاف مع الخالص، ويتطلع ممثل محافظة دهوك إلى تصحيح المسار وتعويض نتائجه السلبية في الجولات الماضية، بدوره يأمل فريق مدينة البرتقال الظهور بصورة مغايرة عن المواجهات السابقة.
وفي بقية منافسات الجولة يلتقي في الساعة 4 عصراً فريقا قره قوش وطق طق، بينما تختتم المباريات في الساعة السادسة عصرا حينما يلعب أصحاب الضيافة السليمانية مع فتاة أربيل، وسيكون دربندخان في حالة انتظار.
يشار إلى أن نتائج الجولة الثالثة أسفرت عن فوز أفروديت على سرجنار بثلاثة أشواط لواحد بواقع (25 - 10، 25 -   21، 23 - 25، 25 - 15)، في حين خسر الخالص من السليمانية بثلاثة أشواط من دون رد، وتمكن دربندخان من تجاوز الشورجة بثلاثة أشواط نظيفة.