اتحاد الكرة يبحث تحضيرات الأولمبي للتصفيات الآسيوية

الرياضة 2023/07/24
...

  بغداد: الصباح الرياضي

عقد اتحاد الكرة يوم أمس الأحد في مقره، اجتماعاً تشاورياً مع الطاقم الفني للمنتخب الأولمبي، لمناقشة المنهاج التحضيري والخططي بشأن الاستحقاقات القريبة والتباحث في آلية الإعداد التي تسبق تصفيات آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 المزمع انطلاقها في السادس من أيلول المقبل وتحتضن منافساتها الكويت.
وأثنى مدربُ المنتخب الأولمبي راضي شنيشل في تصريحات نشرها ( موقع الاتحاد الرسمي ) على " دور أعضاء المكتب التنفيذيّ في تجهيز الفريق بالشكل الأمثل "، مشيرا إلى "سعيهم الجاد لتوفير أفضل سبل الإعداد تحضيراً للاستحقاق الأقرب في شهر أيلول المقبل المتمثل بالتصفيات القارية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، إذ حل منتخبنا في المجموعة  Fإلى جانب منتخبات الكويت وتيمور الشرقية ومكاو".
ورأى أن " المنتخب الأولمبيّ يحتاج إلى نوعية جيدة من المباريات التي قد يتم توفيرها في الفترة المقبلة"، مؤكدا أن " شهر آب  يعدُّ فرصةً مثالية لتهيئة جميع مستلزمات النجاح من معسكرٍ وخوض لقاءات ودية، وذلك لتوقف الدوري وعدم انشغال اللاعبين مع أنديتهم".
وناقش المدرب أيضا " خلال الاجتماع أسماءَ اللاعبين الذين سيتم توجيه الدعوة إليهم للتواجد في معسكر تركيا خلال الشهر المقبل، الذي سيكون فرصةً مناسبةً للوقوف على قدراتهم وجاهزيتهم قبل انطلاقِ التصفيات الآسيويّة".