4 أندية تتصدر نتائج بطولة الكيك بوكسينغ

الرياضة 2023/07/25
...

  بغداد: الصباح الرياضي 


تَصدرت 4 أندية نتائج بطولة أندية العراق للكيك بوكسينغ، التي ضيفتها قاعة شقلاوة الرياضية المغلقة في محافظة أربيل، للفترة من العشرين وحتى الثالث والعشرين من تموز الحالي.

وقال الناطق الإعلامي لاتحاد اللعبة احمد رحيم نعمة في تصريح لـ(الصباح الرياضي): إن المسابقة أقيمت على مدار 3 أيام في أربيل، وتميزت بمشاركة 180 لاعباً مثلوا 25 فريقاً من بغداد وبقية المحافظات، وشهدت منافسة قوية ومثيرة بين 4 أندية على المراكز المتقدمة والأوسمة الملونة،  وأفرزت ظهور العديد من المواهب الجديدة التي تبشر بمستقبل زاخر لرياضة الكيك بوكسينغ.

وأضاف أن نتائج نظام (full contact) أسفرت عن فوز المصافي بالمركز الاول برصيد (46 نقطة)، بينما حل بالوصافة فريق المرور بـ (20 نقطة)، وجاء نفط البصرة ثالثا بالرصيد ذاته.

وتابع أن نادي المرور تمكن من نيل لقب فعاليات (k 1 ) عقب حصوله على (44 نقطة)، في حين حل غاز الجنوب بالمرتبة الثانية جامعا (20 نقطة)، وأحرز المصافي (12 نقطة) وضعته بالمركز الثالث، كما شهد حفل الختام تكريم لاعب نفط البصرة محمد حسن مكي بجائزة الأفضل حسب تقييم اللجنة الفنية.

وأشار نعمة إلى أن هذه البطولة تعد من أقوى المسابقات المحلية من ناحيتي الأعداد المشاركة والنوعية، وهي تمثل المعيار الحقيقي لمستويات اللاعبين، الذين يتنافسون فيما بينهم من أجل تمثيل المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات الدولية 

المقبلة.