اختتام دور المجموعات لبطولة طائرة الشابات

الرياضة 2023/07/25
...

  بغداد: أوس عبد الستار

  

تختتم اليوم الثلاثاء في محافظة السليمانية منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ضمن بطولة أندية العراق بالكرة الطائرة لفئة الشابات، بإقامة خمس مباريات.


  

وتفتتح الجولة بأولى المباريات في الساعة العاشرة صباحاً وتجمع فريقي الشورجة مع آكاد عين كاوا، وتطمح لاعبات ممثل كركوك إلى تحقيق فوز أول في المسابقة، في المقابل يتطلع عين كاوا الى احراز فوز ثان على التوالي  يسمح له بالتواجد في مراكز متقدمة. اللقاء الثاني سيجمع دربندخان ونظيره أفروديت عند الساعة الثانية عشرة ظهراً، في سعي من كليهما للظفر بالعلامة الكاملة كونها ستسهم في تحسين موقعيهما في ترتيب المجموعة.

المواجهة الثالثة التي تنطلق أحداثها في الساعة الثانية ظهراً يلاقي فتاة أربيل الخالص، وترنو لاعبات القلعة الصفراء الى تسخير جميع امكانياتهن الفنية بغية تقديم عرض متميز يؤهلن لخطف نتيجة إيجابية، بدوره يأمل ممثل محافظة ديالى للظهور بصورة مغايرة عن الجولات الماضية.

وفي بقية منافسات الجولة يلتقي في الساعة الـ 4 عصراً فريقا طق طق و أصحاب الضيافة السليمانية، بينما تختتم المباريات في الساعة السادسة عصرا حينما يلعب سولاف مع قره قوش، وسيكون سرجنار في حالة انتظار.

وكانت نتائج الجولة الرابعة قد أسفرت عن فوز أفروديت على الشورجة بثلاثة أشواط نظيفة، وبالنتيجة ذاتها تغلب آكاد على سرجنار، وتخطى الخالص نظيره سولاف.