ماركو سيلفا يرفض عرضاً سعودياً

الرياضة 2023/07/25
...

  نيويورك: أ ف ب


رفض المدرب البرتغالي ماركو سيلفا عرضاً مغرياً للانضمام إلى النادي الأهلي السعودي، مؤكدا في الوقت نفسه بانه ملتزم بعقده مع نادي فولهام الذي يلعب في دوري الدرجة الانكليزية الممتازة لكرة القدم.

وأشارت تقارير في الصحف الانكليزية بأن سيلفا تلقى عرضاً قيمته 40 مليون جنيه استرليني (51 مليون دولار) للاشراف على تدريب أهلي جدة الذي ضمّ أخيراً المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو والحارس السنغالي إدوار مندي، بيد انه أكد بقاءه في ناديه اللندني.

وقال سيلفا (46 عاماً) في تصريحات لشبكة "ان بي سي" الأميركية على هامش جولة فريقه في الولايات المتحدة "التزامي مع هذا النادي بنسبة مئة في المئة منذ اليوم الأول لتوقيعي العقد معه وسيستمر كذلك".

واضاف "انه قرار اتخذته. لقد تكلمت مع المسؤولين في النادي وكما كانت الحال الموسم الماضي والموسم الذي سبقه، فانا ملتزم مع النادي وسيبقى الأمر كذلك".

وكشف "العروض جزء من العمل، الأمر يعود الينا في اتخاذ القرار، احترام النادي الذي تعمل له دائما. هذا ما قمت به طوال مسيرتي وسأواصل القيام به".

وانضم سيلفا الى فولهام عام 2021 عندما كان الفريق في دوري "تشامبيونشيب" ونجح في قيادته الى الصعود الى اندية النخبة حيث احتل فريقه المركز العاشر الموسم الفائت.