نادي نفط الشمال يفتتح مدرسة كروية وأخرى للتايكواندو

الرياضة 2023/07/26
...

 كركوك : نهضة علي

افتتح نادي نفط الشمال خلال الأسابيع الماضية مدرستين تدريبيتين لفعاليتي كرة القدم والتايكواندو (للذكور والإناث) باشراف مدربين متخصصين بهدف استقطاب المواهب الواعدة، فضلاً عن شغل أوقات فراغهم أثناء العطلة الصيفية، في الوقت نفسه، يواصل لاعبو الساحة الميدان تدريباتهم استعداداً للمشاركة في بطولة أندية مؤسسات العراق.
وقال مسؤول الوحدة الرياضية في نادي نفط الشمال أحمد حبيب الطائي في تصريح خص به” الصباح الرياضي “ : إن” إدارته أخذت على عاتقها الاهتمام بشريحة الطلاب والطالبات خلال العطلة الصيفية وقد افتتحت قبل مدة مدارس تدريبية في فعاليتي كرة القدم والتايكواندو ولكلا الجنسين « .
وأضاف أن “المدارس التدريبية تفتح من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الواحدة ظهراً بحضور الكفاءات التدريبية العاملة، إذ يخضع المتدربون الصغار لتمارين متنوعة تتعلق بالمهارات والحركات الفردية إلى جانب بعض المعلومات القانونية إلى جانب إقامة المنافسات التحفيزية بين المشاركين كما تفصلها استراحة يتم فيها مناقشة ما تم تطبيقه عملياً «  .
ولفت إلى أن “ ناديه أقام  دورة تدريبية في لعبة كرة القدم لمختلف الفئات العمرية لانتشال الناشئة والأحداث من الشوارع وإرغامهم على اللعب في الساحات المكشوفة أو الخماسي لمساعدتهم في فهم اللعبة واللعب النظيف بعيداً عن السلبيات» .
في سياق متصل،  يواصل لاعبو الساحة الميدان في نادي نفط الشمال تدريباتهم التحضيرية استعداداً للمشاركة في بطولة أندية مؤسسات العراق المرحلة الثالثة خلال منتصف أيلول المقبل على أن يستكمل العداؤون جهوزيتهم في تجمع آخر يقام في العاصمة
 بغداد”.