معسكر تدريبي خارجي لوطني التنس

الرياضة 2023/07/27
...

 بغداد: الصباح الرياضي


قررَ اتحاد التنس إقامة معسكر تدريبي خارجي  لمنتخبنا الوطني في مدينة انطاليا التركية خلال الفترة المقبلة تحضيرا للمشاركة ضمن بطولة كأس ديفيز الدولية.

وقال أمين سر اتحاد اللعبة فؤاد حميد لـ(الصباح الرياضي): إن اتحاده قرر ان تكون انطاليا التركية محطة تحضيرية أخيرة لإعداد منتخبنا الوطني قبل المشاركة في بطولة كأس ديفيز الدولية المقرر إقامتها بالمدينة ذاتها، بما يسهم في تجهيز لاعبينا بالصورة المثالية للمحفل المقبل.

وأضاف أن فريقنا يطمح عبر هذه المشاركة الى تحقيق نتائج جيدة ومنافسة المنتخبات الاخرى من أجل التواجد في المراكز المتقدمة والتأهل نحو المستوى الثالث، اضافة الى الهدف المنشود والمتمثل باكتساب الخبرة من ملاقاة البلدان المتطورة في اللعبة.

وعن منافسات الدوري المحلي ذكر حميد انه أسدل الستار أخيرا على دوري التنس بتجمعاته الأربعة التي أقيمت في أماكن مختلفة، بتتويج الجيش بطلا للمسابقة عقب تفوقه في المرحلة الاخيرة والحاسمة لينال المرتبة الاولى عن جدارة واستحقاق بعد منافسة قوية مع ملاحقه المباشر فريق الحشد الشعبي الذي حل وصيفا. وأشار إلى أن صراع المراتب الأخرى أسفر عن حصول الحلة على المركز الثالث وجاء نادي الصيد رابعا وأمانة بغداد خامسا وأربيل سادسا ونشتيمان سابعا وبيشمركة السليمانية ثامنا، وحل الكاظمية تاسعا والحر عاشرا، في حين تأكد نزول آليات الشرطة والجماهير للدرجة الادنى، حسب نظام المسابقة الذي ينص على هبوط متذيل الترتيب وصاحب المركز ما قبل الأخير الى مصاف الدرجة الأولى.