الشرطة يضع قدماً في الدور الثاني بتعادله أمام الترجي

الرياضة 2023/07/31
...

 بغداد: حيدر كاظم


وضع الشرطة قدمه الأولى في الدور الثاني بتعادله أمام نظيره الترجي التونسي سلباً ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال بكرة القدم والمقامة فعالياتها حالياً في 3 مدن سعودية هي الطائف وأبها والباحة.

وشهد الشوط الأول أفضلية واضحة للأخضر الذي كان قريباً من افتتاح التسجيل عن طريق المخضرم علاء عبد الزهرة واسو رستم وأحمد فرحان، إلا أن الكرة ضلت طريقها للشباك التونسية.

وفي المقابل لعب الترجي بتحفظ تام في المناطق الدفاعية معتمداً على الهجمات المرتدة تحسباً لخسارة أخرى قد تبعده عن حسابات التأهل إلى الدور المقبل.

ولم يختلف الشوط الثاني عن سابقه إذ تسيد القيثارة أحداثه، وحاول في أكثر من مناسبة الوصول لمرمى المنافس، إلا أن الهجمات انتهت عند خط الدفاع وحارس المرمى الذي حال دون دخول الكرة إلى شباكه لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ورفع الشرطة رصيده إلى النقطة الرابعة، بينما أصبح لدى الترجي نقطة واحدة.

واستهل ممثل كرتنا مشواره العربي بفوز ثمين على نظيره الصفاقسي التونسي بهدف واحد من دون رد، جاء بإمضاء لاعبه علاء عبد الزهرة عبر ركلة جزاء، في حين تعرض الترجي إلى خسارة على يد الاتحاد السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ومن المقرر أن يلعب الأخضر مباراته الثالثة أمام صاحب الأرض والجمهور الاتحاد السعودي بعد غد الأربعاء، ويلتقي بالمواجهة الأخرى الترجي والصفاقسي في ديربي تونسي.