يد الجيش يتأهب لنهائي المثابرة أمام الشرطة

الرياضة 2023/08/02
...

  بغداد: أوس عبد الستار


يشرع فريق الجيش بكرة اليد (وصيف الدوري) في استعداداته الفنية والبدنية، تأهبا للمباراة النهائية لكأس المثابرة التي ستجمعه مع الشرطة بطل الموسم الماضي، والتي من المقرر إقامتها في العشرين من شهر آب المقبل على ملعب الأول.

وقال مدرب نادي الجيش صلاح راجي في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: إن “ فريقه سيشرع اليوم بأداء أولى وحداته التدريبية بتواجد اللاعبين المحلين استعداداً لخوض المباراة النهائية لكأس المثابرة أمام الشرطة”، مشيراً في الوقت نفسه إلى “ رغبة لاعبيه الجادة في تقديم مباراة تليق باسم وصيف الدوري”، موضحا أن “ الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الجيش تسعى جاهدة لتقديم جميع التسهيلات وتوفير الدعمين المادي والمعنوي للفريق، فضلا عن تذليل جميع العقبات بغية حصد الإنجاز».

وأضاف أن “ المباراة أمام بطل الدوري التي ستقام بعد ثلاثة أسابيع، لن تكون سهلة المنال نظراً لما يمتلكه فريق الشرطة من أدوات جيدة ولاعبين ذوي مستويات عالية، فضلا عن جهاز فني مميز بقيادة الخبير ظافر صاحب الذي لديه من الخبرة الكافية لقيادة هكذا مباريات والتعامل مع أجوائها التنافسية المختلفة».

وأشار إلى أن “ آخر مباراة جمعت فريقه الجيش ومنافسه الشرطة كانت في ختام الدوري، وتمكن القيثارة يومها من التغلب فيها بنتيجة 37 - 33، وتوج باللقب بعد أن جمع 63 نقطة، ويليه الجيش وصيفاً بـ 54 نقطة ثم الحشد الشعبي بالمركز الثالث بـ 52 نقطة».

من جهة أخرى، حددت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة اليد يوم السابع من الشهر الحالي موعداً لإقامة مباراة كأس الاتحاد بين نادي الكرخ والحشد الشعبي على أن تقام في الساعة السابعة مساءً على صالة الكناري».