يد الكرخ يتأهب لمواجهة الحشد في نهائي الكأس

الرياضة 2023/08/07
...

  بغداد: أوس عبد الستار

أتم الملاك التدريبي لنادي الكرخ بكرة اليد جاهزيته الفنية تأهباً للمباراة النهائية لكأس الاتحاد أمام منافسه الحشد الشعبي والتي تحتضنها قاعة الكناري عند الساعة السابعة من مساء اليوم بحسب الموعد الذي حددته سابقاً لجنة المسابقات.
وقال المدرب المساعد لنادي الكرخ حمودي ناصر في تصريح خص به "الصباح الرياضي": إنَّ " فريقه شرع بتدريباته منذ الثالث من شهر تموز الماضي تأهباً لنهائي كأس الاتحاد أمام الحشد الشعبي"، مضيفاً أن " المدرب المصري شريف مؤمن أعد خطة عمل مثالية بهدف الظفر بالكأس وقد خضع فيها اللاعبون إلى العديد من التدريبات الفنية والخططية الى جانب زيادة التحضيرات البدنية ".
وأوضح أنَّ " المباراة اليوم تحمل أهمية كبيرة للجهاز الفني لاسيما بعد التغيرات التي جرت في تشكيل الفريق واستقطاب لاعبين جدد"، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنَّ " الطموح يدفع الجميع إلى المنافسة على لقبي بطولة الاتحاد والدوري والظهور بصورة مغايرة عن الموسم الماضي ".
ونوه بأنَّ " الطاقم التدريبي عزز كتيبته بعدد من اللاعبين الذين مثلوا المنتخب الوطني على غرار بدر حمودي وزين العابدين وأحمد البطاط كما ستشهد الأيام المقبلة التحاق المحترف المصري الذي سيعلن عنه لاحقاً"، مشدداً على أنَّ " إدارة الكناري تسعى جاهدة لتوفير الدعمين المادي والمعنوي من أجل حصد الألقاب وإعادة اسم النادي إلى سابق عهده ".