الشرطة يتأهب لملاقاة النصر السعودي

الرياضة 2023/08/08
...

  بغداد: حيدر كاظم


يُواصل الشرطة تحضيراته استعداداً لملاقاة النصر السعودي غداً الأربعاء في مدينة الأمير سلطان الرياضية، لحساب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، والأمل يحدو القيثارة لتقديم مباراة جيدة تسهم باجتياز المربع الذهبي والوصول لختام البطولة.

ونجح الأخضر في تخطي الدور ربع النهائي عقب تغلبه على السد القطري برباعية بعد مباراة ماراثونية تمكن فيها الشرطة من تسجيل ريمونتادا تاريخية في شباك الزعيم الذي كان يعد من أبرز الفرق المرشحة لإحراز اللقب.

ويطمح الملاك التدريبي بقيادة أحمد صلاح  لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً لموقعة الغد، إثر المجهودات التي بذلت خلال اللقاءات السابقة، ويخوض ممثل كرتنا لقاء النصر بطموحات كبيرة وبمعنويات مرتفعة، في ظل مواجهة نجوم الكرة العالمية من أمثال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني المنتقل حديثا من صفوف بايرن ميونيخ والفرنسي فوفانا والكرواتي بروزوفيتش والبرازيلي اندرسون تاليسكا ومواطنه اليكس تيليس، فضلا عن الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

مجلس عزاء

من جانب آخر أقامت بعثة نادي الشرطة في مدينة أبها مجلس عزاء على روح الراحل والد اللاعب فيصل جاسم الذي انتقل الى مثواه الأخير أمس الأول.

وضرب اللاعب جاسم مثلاً كبيراً في الوفاء حينما اتخذ قراراً بالبقاء مع الفريق، على الرغم من حالته النفسية الصعبة وحزنه الشديد على رحيل والده، وبدورها أشادت الإدارة بإصراره على البقاء لحين انتهاء مهمة الأخضر في البطولة.