منتخب تنس القدم في المجموعة الرابعة لكأس العالم

الرياضة 2023/08/09
...

 بغداد : أوس عبد الستار

أوقعت قرعة النسخة الأولى من بطولة كأس العالم JOKGU  لتنس كرة القدم بفعالية الرباعي، منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة إلى جانب(بطلي العالم التشيك وباكستان ) والتي سحبت خلال الأيام الماضية والمقرر انطلاقها في الثالث والعشرين من الشهر الحالي في العاصمة الكورية سيئول بمشاركة 12 دولة.
وقال رئيس اتحاد تنس كرة القدم، صفاء صاحب في تصريح خص به “ الصباح الرياضي”: إنَّ “المنتخب الوطني كثف تحضيراته اليومية المقامة تحت إشراف المدرب أسعد الساعدي خلال المعسكر الداخلي المقام حالياً لرفع العاملين البدني والفني للاعبين تأهباً للمشاركة في بطولة العالم (جوك جو)».
وأضاف أنَّ “ القائمة النهائية التي اختارها الجهاز الفني للمنتخب الوطني المشارك في بطولة العالم في كوريا الجنوبية ضمت خمسة لاعبين هم علي جليل من بغداد وعبد الرحمن أحمد وعلي عامر من ديالى ومصطفى عبد الباقي من البصرة وعلي قاسم من بابل”، منوهاً بأنَّ “فرصة المنتخب ممكنة في اجتياز الدور الأول من البطولة «.
وبشأن المستويات الفنية لمجموعتنا أوضح أنَّ” المنتخب التشيكي يعدُّ من أقوى الفرق المشاركة ويمتلك الخبرة الكافية في تنس كرة القدم، وقد تواجد في جميع البطولات الماضية، فضلاً عن امتلاكه عناصر متميزة في النواحي الفنية والتكتيكية إلى جانب الفريق الباكستاني صاحب الحضور اللافت في البطولات القارية والعالمية ويمتلك هو الآخر خبرات
 متطورة “.