شباب المواي تاي يشارك في البطولة العربية

الرياضة 2023/08/09
...

 بغداد: حيدر كاظم

يشارك منتخبنا الشبابي بالمواي تاي ضمن البطولة العربية التي من المقرر أن تنطلق في العشرين من الشهر الحالي وتضيفها العاصمة الليبية طرابلس.
ويتألف الوفد من رئيس الاتحاد مصطفى جبار علك والمدرب علاء فاضل إضافة إلى المساعد محمد ماجد فضلاً عن 16 لاعباً هم الحسن صفاء وعبد الله أسامة حسين ومصطفى عامر يحيى (أمانة بغداد)، وبالا فاخر وهاب (البيشمركة)، وحبيب محمد جبار (علي الغربي)، وره وا اهرام محمود (شيروانة)، وحسين حيدر حسين، ويوسف خالد كاظم (الكهرباء)، وحسين علي كامل (العراق)، وصلاح صفاء حسن، ومرتضى سلمان ناصر (النجدة)، وابراهيم محمد ومصطفى قتيبة ومحمد صادق وزين العابدين حيدر وأنس اهرام.
ويستعد فريقنا حالياً في قضاء كلار بكردستان العراق تحضيراً للمحفل العربي المقبل، اذ يطمح الملاك التدريبي إلى تجهيز شبابنا بالصورة المثالية فنياً وبدنياً من أجل التنافس بقوة مع الدول المشاركة، للفوز  بالأوسمة الملونة.
ويسعى اتحاد اللعبة برئاسة مصطفى جبار علك إلى الارتقاء بمستوى رياضة المواي تاي، من خلال اعتماد خطة عمل رصينة تهدف لتوفير جميع مستلزماتِ النجاح للمنتخبات الوطنية وتهيئة الظروف المناسبة لها قبل المشاركة في البطولات
 الخارجية.
يذكر أنَّ 15 دولة عربية أعلنت مشاركتها رسمياً في البطولة وهي ليبيا والإمارات وسوريا والمغرب وفلسطين والأردن والبحرين ومصر واليمن ولبنان والكويت وموريتانيا والجزائر وتونس فضلاً عن العراق.